وحدة عدن يتوج بطلا لبطولة الشهيد جعفر محمد سعد للكونغ فو

عدن لنج / خاص

توج نادي وحدة عدن نفسه بطلا لكأس الشهيد جعفر محمد للعبة الكونغ فو ( فئة الشباب ) في البطولة التي اختتمت الاربعاء ونظمها اتحاد لعبة الكونغ فو بدعم ورعاية من وزير الشباب والرياضة نائف البكري والتي تأتي ضمن برنامج عدن الرياضي "2" واقيمت بمشاركة 21 لاعبا من اندية النصر ووحدة عدن والشرارة والحسيني والطليعة من لحج في الاوزان "52 " و "56 " و" 60" كجم والتي جرت منافساتها على ملعب نادي وحدة عدن للفترة مابين 19- 21 ديسمبر الحالي .

لاعبوه وحدة عدن تمكنوا من خطف الانظار بتحقيقكم للقب البطولة فيما جاء الحسيني من لحج ثانيا وجاء المركز الثالث من نصيب فريق الشرارة من لحج .

الحفل الختامي شهد تقديم لمحات فنية استعراضية تفنن لاعبو الفرق المشاركة من تقديمها واستمتع الجمهور الحاضر بما قدمه اللاعبون من عروض قتالية فنية .

وفي الختام قام وكيل اول وزارة الشباب والرياضة عبدالحميد السعيدي , والدكتور عزام خليفة مدير مكتب الشباب بعدن ورائدا نعمان مدير عام الانشطة بالوزارة وفرحان المنتصر مدير ادارة الاعلام بالوزارة وصائب سلام عضو اللجنة الفنية بالوزارة ولؤي صبري مدير عام الاتحادات والاندية , وعدد من الضيوف الحاضرين بتكريم ابطال الاوزان الثلاثة بالكؤوس والشهادات التقديرية ومبالغ مالية ..

وكانت النتائج النهائية في الثلاث الاوزان قد اسفرت عن ما يلي :

وزن "52" كجم
الأول / عبدالله عدنان ( الشرارة ) .
الثاني / محمد خالد حميد .
الثالث / نسيم عزمي ( الحسيني )
وزن 5"56 " كجم :
الأول / مالك نبيل ( وحدة عدن ) .
الثاني / عزمي عوض ( الطليعة ) .
الثالث / ثابت عوض ( الحسيني ) .
وزن " 60 "كجم :
الأول / واثق محسن ( الحسيني ) .
الثاني / حسن عوض ( الطليعة ) .
الثالث / جوبان جمعان ( وحدة عدن ).

*من علاء عياش