المئات من الشباب يحيون الذكرى السادسة لثورة ١١ فبراير تحت قصف الكاتوشا بمريس

عدن لنج /الضالع /فواز الخياري

احياء شباب ثورة فبراير بمحافظة الضالع الذكرى السادسة لثورة 11 فبراير في منطقة مريس تحت قصف المدفعية والكاتوشا لمليشيا الحوثي وصالح.

واثناء الاحتفال القيت العديد من الكلمات والقصائد المعبرة منها قائد اللواء83 مدفعية العميد عبدالله مزاحم وكلمة لقيادي ميداني في المقاومة فضل النميري وعضو مؤتمر الحوار الوطني رئيس اللجنة التحضيرية لثورة شباب فبراير الشاب همدان الحقب

وقال الحقب ان ثورة فبراير التي صمدت في وجه قوى الفساد والاستبداد وأسقطت المشروع العائلي حينها جاءت المقاومه اليوم امتداد طبيعي لفبراير مطالباً جموع الثورة والمقاومه الى توحيد الصفوف حتى استمكال النصر .
ودعا الحقب العالم لإحترام حق شعبنا في التغيير وتفعيل القرارت الصادره والقاضيه بتراجع الإنقلابين وإطلاق سراح المعتقلين في سجون الميليشيات الإنقلابيه .

كما صدر بيان عن شباب ثورة فبراير بمحافظة الضالع ،،اكد البيان على ان الثورة مستمرة في مقاومة الانقلاب بالكفاح المسلح حتى دحر الانقلاب في اطار الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي

ورفضا أي حلول سياسية من شائنها الابقاء على الانقلابيين او أياً من اطرافه ولانتزاع سلاح المليشيا واستعادة اموال الوطن المنهوبة

ودعاء البيان المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية للقيام بمسئولياتها القانونية والاخلاقية برصد الجرائم التي ترتكبها المليشيا الانقلابية بحق الشعب اليمني وشباب ثورة فبراير باعتبارها جرائم ضد الانسانية ويجب تقديم مرتكبيها للعدالة الدولية .
كما دعا البيان الحكومة للاهتمام باسر الشهداء وعلاج الجرحى

حضر الفعالية قائد اللواء83 مدفعية العميد عبدالله مزاحم وقائد القوات الخاصة بمحافظة اب العميد عبده احمد الحالمي وقيادات في المقاومة الشعبية وسياسيون من مديريات محافظة الضالع.