من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 21 مايو 2019 12:24 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

المشرف العام للحزام الأمني بأبين يقدم إستقالته من منصبه ويوضح الأسباب

أبين (عدن لنج) خاص: الأربعاء 05 أبريل 2017 01:44 صباحاً

قدم المشرف العام لقوات الحزام الأمني بمحافظة أبين إستقالته من منصبه ، لأسباب عديده أوردها في بيانا تلقى موقع " عدن لنج" نسخه منه حيث جاء فيها :

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الأخوة / قيادة التحالف العربي... المحترمون .... حياكم الله الموضوع/ استقالة من مأتم تكليفنا به من قبلكم في البداء نهديكم أطيب التحايا متمنيين لكم موفور الصحة والسعادة في حياتكم العملية والشخصية ..

 

بالإشارة الى الموضوع أعلاه فإننا نرفع إليكم استقالتنا والتي تحمل في طياتها ابرز مسبباتها والتي من خلالها نرجو اعفائنا من مأتم تكليفنا به من قبلكم وهو الاشراف العام على الحزام الأمني بأبين .

 

خصوصاً بعد ماقمنا بالإشراف المباشر على ترتيب وتنظيم الحزام الأمني بقطاع جعار ومعسكر ٧ أكتوبر والذي على ضؤه تم تكليفنا بالإشراف العام والمباشر على ترتيب وتنظيم الحزام الأمني بقطاعات زنجبار وشقره واحور ومعالجتها بصوره شامله وحصر القوه الفعلية والموجودة على ارض الواقع والرفع بالقوة الغير فعليه واستبدالها بأبنا هذه القطاعات الحقيقين والذين تم اقصائهم بصوره واضحه عن الحزام الأمني وحل جميع القضايا العالقة التي تخص الحزام وإعادة انتشار الحزام الأمني وفق خطه امنية محكمة واخراجه من الوضع الفوضوي الذي يعيشه .

 

ولآكننا للأسف لم نجد اي مصداقيه من قيادة الحزام بالقطاعات المذكورة ورفضها التعاون معنا لإنجاح عملنا ..وخصوصاً بعد ان وجدنا اثناء حصرنا الميداني للقوه بقطاع زنجبار وشقره بان القوه الفعلية لاتتجاوز نصف القوة الموجودة في الكشوفات المالية للقطاعين والتي على أساسها تصرف المرتبات .

 

وهذا مأتم توضيحه لكم من قبلنا في خطاباتنا السابقه والتي طالبناكم فيها بضرورة تدخلكم والزام قيادات هذه القطاعات بتعاون معنا لإنجاح عملنا ..هذا وبعد عدم توفر كل ماسبق ذكره والذي على اساسه اصلاً تم قبولنا بهذا التكليف.

 

ومن هذا المنطلق والنابع من إيماننا الراسخ بان محافظتنا الغالية ابين تواقة الى أمن واستقرار الدولة التي لم ترى نورها منذ عقود فإننا لن نرضى بأن نكون سبباً في حرمانها من ماتصبو اليه ويرجوه جميع أهلنا بابين لذلك فإننا نفضل المكوث في منازلنا خيراً لنا .....المجد والخلود لشهدائنا ونسأل الله الشفاء العاجل لجرحانا ...ولكم منا جزيل الشكر والتقدير ووفقكم الله وسدد بلخير خطاكم

 

 

صادر عن المشرف العام للحزام الأمني محافظة ابين احمد حميد المرقشي٢٠١٧/٤/٣م

 

نسخه:-- مكتب رئيس الجمهورية- الأخ محافظ محافظة ابين

 

 

المزيد في أخبار محلية