وفد وزارة التربية يزور المركز الامتحاني بثانوية 26 سبتمبر بالحصن بابين

أبين (عدن لنج) خاص:

ضمن برنامج النزول الذي يقوم به وفد الوزارة للمراكز الامتحانية في عموم مديريات ابين وكذا زياراته للمراكز الامتحانية بخنفر.

 

قام صباح اليوم وفد وزارة التربية والتعليم ممثل بالأستاذ/(احمد محمد الاصبحي) مدير الامتحانات بوزارة التربية والتعليم.و رئيس للجنة الاشرافية بابين

 

والاستاذ/ ( ناصر الهدار) مدير عام الموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم و عضو فريق الاشراف بابين

 

والاستاذة / ( هدى محمد على هيثم) قطاع المناهج والتوجيه بوزارة التربية والتعليم وعضو لجنة اشراف ابين

 

والاستاذة / ( هنود الفضلي) مدير عام التغذية المدرسية وعضو لجنة اشراف ابين

 

والاستاذ/ ( احمد بكر ) موجه مادة اللغة الانجليزية بابين

 

بزيارة للمركز الامتحاني في ثانوية 26 سبتمبر، بالحصن مركز الامتحاني لذكور والمركز الامتحاني للإناث حيث رافق الوفد من جانب مكتب التربية خنفر الاستاذ / خالد المرزقي مدير مكتب التربية والتعليم خنفر والاستاذ/ عبد الهادي باسلهف رئيس قسم التوجيه في مكتب التربية خنفر .

 

وقد اطلع الوفد الوزاري على عملية سير، الامتحانات واطلع عن قرب على جملة من القضايا التي يعاني منها الطلاب اثناء سير، الامتحانات والتي تتعلق منها في الجانب النفسي عند الطلاب من خلال انقطاع التيار الكهرباء وكون هذه المراكز تقع في مناطق حارة الامر الذي يواجه فيه الطلاب الحر وصعوبة في سير العملية الامتحانية واستمع خلال الزيارة لطلاب والمشرفين في هذين. المركزين.

 

وقد لاقت هذة الزيارة الترحيب من قبل الطلاب والمشرفين وشعورهم باهتمام الوزارة بطلاب وسعيها الدؤوب و المتواصل من اجل تحسين العملية التعليمية واخراجها من كل التراكمات التي صاحبتها في الفترات السابقة .

 

كما وعد الوفد الوزاري بالاخذ بكل ماطرحه الطلاب والمشرفين والعمل به ومراعات الطلاب عند التصحيح ورصد الدرجات.

ثم قدم الوفد الشكر للطلاب والمشرفين والملاحظين في المركز لحسن الاستقبال والحفاوة التي حصل عليها اثناء زيارته للمركز الامتحاني.

كما قدم الشكر ايضا لمكتب التربية خنفر ممثل بالاستاذ/ خالد المرزقي لجهوده التي يذبلهم من اجل انجاح سير عملية الامتحانات في عموم مركز المديرية وخروجها بصورة طيبة .

وفي الاخير تمنئ النجاح والتوفيق للعاملين في المركز الامتحاني بالحصن 26 سبتمبر وكذا جميع المراكز الامتحانية في المديرية، ولجميع الطلاب بنجاج وتوفيق.

 

كان في استقبال الوفد الوزاري مشرف مركز البنين .الاستاذ / فيصل حسن العبيدة ووكيل المشرف الاستاذ / امين حسين وكذا مشرف مركز البنات الاستاذ / حكيم عواس.. بثانوية 26 سبتمبر الحصن

من\ امين حسين