موهبة كافالو سبورت بزنس الفلسطينية تلمع في سماء الإمارات

عدن لنج / خاص

*من ملاعب فلسطين إلى الاحتراف في حتا الإماراتي، طارق شقير يكتب قصة جديدة في عالم كرة القدم*
بكل فخر واعتزاز، تبرز الموهبة الفلسطينية الشابة طارق شقير كأحد أبرز اللاعبين الصاعدين في عالم كرة القدم. ولد في عام 2004، وتميزت مسيرته الرياضية بمهارات فنية رائعة وقدرات بدنية مذهلة، مما جعله يلفت انتباه العديد من الأندية الكبرى في الإمارات ومصر.
يشكل انضمامه لفريق حتا الإماراتي منذ بداية الموسم الجديد خطوة هامة في مسيرته، حيث يسعى لتقديم أفضل مستوى لإثبات قدراته وتقديم الإضافة لفريقه الجديد. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم استدعاؤه لتمثيل منتخب فلسطين الأولمبي، وهو إنجاز يعكس العمل الجاد والموهبة الاستثنائية التي يتمتع بها.
طارق يتميز بقدرته على اللعب في مركز الجناح أو رقم 10، حيث يبرز بسرعته ومهارته في التحكم بالكرة وصناعة الفرص، ومن خلال تعاقده مع شركة كافالو لإدارة أعماله بعد اكتشافه كموهبه كروية ، يتوقع أن يحظى بالدعم الكامل لتحقيق أحلامه الرياضية وتحقيق مزيد من النجاحات في المستقبل.
رئيس شركة كافالو سبورت بيزنس، مستر أحمد فكري، أكد على الدور الكبير الذي يلعبه طارق في تمثيل الشركة وفلسطين على المستوى الدولي، وأكد أنهم سيقدمون كل الدعم اللازم له للوصول إلى أعلى المراتب وتحقيق النجاحات المشهود بها.