شباب العاصمة يمطر شباك الاتحاد بخماسية بالدوري الرمضاني بيافع رصد

عدن لنج/ عبدالحكيم الصعيري

اقيمت عصر هذا اليوم الجمعة الموافق 22 مارس 2024م المباراة رقم (8) في إطار المجموعة الثانية بالدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية بمديرية يافع رصد محافظة أبين، والتي جمعت بين فريقي شباب العاصمة (شباب رصد) واتحاد (شريان) وبرعاية كريمة من رجل الأعمال والخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد وتنظيم إدارة وفريق شباب رصد الرياضي وعلى ملعب ساجور الترابي بالعاصمة رصد، بقيادة طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة الكابتن محمود سالم لحوري وحكام الراية حسين عبدالله وعنتر عدنان وحكم رابع ملهم العفيفي.

بدأ الشوط الاول بعدد من الهجمات التي شنها فريق شباب العاصمة بقيادة الكابتن عادل الطيري وعبدالرحمن احمد علي (اللحمة) وفي الدقيقة (11) استطاع اللاعب محمد عبدالهادي من تسجيل الهدف الاول لشباب العاصمة.

بالمقابل شن فريق اتحاد شريان عدد من الهجمات بقيادة اللاعبان الرائعان محمود نبيل المقفعي وسامي يسلم شكلت خطورة ولكن لم تهز شباك شباب العاصمة.

أستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلن حكم الساحة محمود سالم لحوري انتهى الشوط الاول بتقدم فريق شباب العاصمة على فريق اتحاد شريان 1/صفر.

في الشوط الثاني شن فريق شباب العاصمة عدد من الهجمات استطاع من خلالها اللاعب الكبير والهداف عادل الطيري من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (4) والهدف الثالث في الدقيقة (13) لشباب العاصمة.

أستشعر فريق الاتحاد بالخطر وشن عدد من الهجمات وفي الدقيقة (16) استطاع اللاعب سامي يسلم منصر من تسجيل الهدف الاول لاتحاد شريان.

واصل فريق شباب العاصمة ضغطة وشنوا هجوم مكثف وتناقل لاعبيه الكرة بشكل رائع ومنظم تمكن من خلالها الكابتن الهداف عادل الطيري من تسجيل الهدف الرابع والخامس في الدقائق (28) و (30) على التوالي.

حتى اعلن حكم الساحة محمود سالم لحوري انتهى المباراة بفوز فريق شباب العاصمة على فريق اتحاد شريان 1/5.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد شباب العاصمة إلى 4 نقاط وسجل 6 اهداف وعلية هدفين، بينما فريق اتحاد شريان رصيده صفر من النقاط وسجل هدفين وعلية 8 اهداف.

حضر هذه المباراة خالد زيد الوعلاني رئيس فريق شباب رصد ومنصور الوعلاني نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي رصد والكابتن حسين العمودي ابو نوح وعبدالحكيم المقفعي مدرب فريق شريان وفايز محمد الحبيشي وعدد من القيادات المحلية والمجلس الانتقالي والشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضية وحشد من الجماهير وعشاق ومحبي كرة القدم.