"حفل الإبداع والتألق: اختتام مسابقة حطين الرمضانية لحفظ القرآن الكريم وتكريم الفائزين بالمهرة"

عدن لنج/ خاص

في لحظة تجلّت فيها الروح الرمضانية بأبهى صورها، احتفلت مؤسسة حطين التنموية الخيرية بنجاح دورتها السادسة لمسابقة جائزة حطين لحفظ القرآن الكريم، برعاية كريمة من جمعية الحكمة الكويتية الخيرية في دولة الكويت.

حيث حضر الحفل ، وكيل أول محافظة المهرة العميد الدكتور مختار محمد بن عويض الجعفري، ونائب الشؤون الاجتماعية والعمل، الاستاذ سالم عوض سويلم، ونائب مدير الأوقاف، الاستاذ محمد الشاووش، و عدد من الشخصيات البارزة المجتمعية و طلاب العلم، الذين أضفوا لمسة من الرقي والاحترام على الحدث.

و تم توزيع الجوائز على الفائزين، وكانت الجائزة الكبرى مليون ريال يمني للحائز على المركز الأول، الطالب سامي بسيم عبدالكريم، الذي حصل على المركز بإخلاص واجتهاد.

كما تم تكريم الأوائل وأعضاء لجنة المسابقة والطلاب المشاركين بجوائز نقدية قيمة، لتكريم عطاءهم وجهودهم الجبارة في خدمة كتاب الله ونشر الخير في المجتمع.

و بهذا الإنجاز الرائع، تؤكد لجنة مسابقة حطين لحفظ القرآن الكريم مرة أخرى على دورها الفعّال في تعزيز قيم الدين والتربية الإسلامية، وتحفيز الشباب على الاجتهاد والتفوق في دراسة وحفظ كتاب الله، في سعي مستمر لبناء جيل متدين ومثقف.