البحسني يطلع من رئيس الجمعية الوطنية على نشاط الجمعية وخططها للعام الجاري


التقى نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، امس بالمكلا، رئيس الجمعية الوطنية الأستاذ علي عبدالله الكثيري.

واستمع النائب البحسني، من رئيس الجمعية الوطنية، إلى شرح موجز حول نشاط الجمعية وهيئاتها الإدارية، وخطتها للعام الجاري، وإلى ما تم إقراره من خطط استراتيجية لعمل اللجان خلال المرحلة القادمة، والتي تضمنت في مرحلتها الأولى، إعداد قاعدة بيانات تخص عمل كل لجنة، وجمع القوانين واللوائح وتحديد الفجوات ووضع الحلول والمعالجات المناسبة لها، ومراجعة مستوى الإنجاز وحصيلة الرقابة التي ستنبثق منها.

وأشاد اللواء الركن البحسني بالجهود التي تبذلها رئاسة الجمعية الوطنية وهيئاتها الإدارية وكتل الجمعية بالمحافظات الجنوبية، في سبيل الارتقاء بالمهام التشريعية والرقابية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، مبديًا استعداده بتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات بما يمكّن الجمعية من تفعيل نشاطها بشكل أكبر في جميع المحافظات الجنوبية.

من جانبه عبّر الكثيري عن شكره وتقديره للنائب البحسني، على حرصه ومتابعته عن كثب لنشاط الجمعية الوطنية، وتقديم التسهيلات اللازمة للارتقاء بمستوى نشاطها.. كما أثنى على اللقاءات المتواصلة التي يعقدها البحسني مع مختلف شرائح ومكونات المجتمع بمحافظة حضرموت، والتي تهدف إلى توحيد صف أبناء المحافظة وجمع كلمتهم حول القضايا الأساسية الوطنية.