رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس الزُبيدي لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

عدن لنج/خاص

 

اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، لحفظ القرآن الكريم بنسختها الثانية، بحضور العميد عبد الله مهدي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

وخلال حفل التكريم الذي نظمه مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة، وحضره مدير عام المكتب، الشيخ لطفي علي مانع، بارك العميد مهدي، للحائزين على المراكز الأولى، مشيداً بتفاعل المتسابقين وحضورهم المميز طيلة فترة المسابقة.

وثمن رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، اهتمام الرئيس الزُبيدي، بحفظة كتاب الله من خلال دعم مثل هذه المسابقات التي تسهم في تحفيز الشباب على التمسك بكتاب الله وسنة نبيه وفق المنهج الإسلامي القويم والمتسامح الذي ينبذ التطرف والغلو.

من جانبه، عبر مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد، عن امتنانه لجهود الرئيس الزُبيدي المستمرة في دعم الشباب بمختلف المجالات، مشيدا بالتفاعل الدائم لقيادة انتقالي المحافظة ومساندتها لكل الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تقام.

وفي ختام المسابقة، كرمت قيادة انتقالي الضالع الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى بشهادات المشاركة ومبالغ نقدية، على مستوى أربع فئات تنافسية، وهي فئات "المصحف كاملاً، وعشرون جزء، وعشرة أجزاء، وخمسة أجزاء، وبعدد إجمالي وصل إلى (93) متسابقاً يمثلون مختلف مديريات المحافظة.