بن حبتور" يفتتح فرع شركة باعلي للصرافة والتحويلات بمديرية الروضة بشبوة .

عدن لنج / شبوة / خاص

في ظل ماتنعم به محافظة شبوة من أمن واستقرار" والتوسع الذي تشهده المحافظة في الجانب التجاري والاستثماري، دشن مدير عام مديرية الروضة الاستاذ عاتق سعيد بن حبتور" وبمعية الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الاستاذ أحمد جعول" ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الاستاذ توفيق المسب" مساء اليوم الثلاثاء، افتتاح فرع شركة باعلي للصرافة والتحويلات بمدينة الروضة بمحافظة شبوة. 
وخلال التدشين رحب المدير العام بن حبتور" بكافة المستثمرين في المديرية، موكدا" بأن شركة باعلي للصرافة ستكون رافداً كبيراً في توفير السيولة المالية لتجار المديرية، وكذا ستقدم خدمة التحويلات وصرف المرتبات. 
ودعا بن حبتور" إلى تسهيل اجراءات للمواطنين وفق الإجراءات المتبعة في شركات الصرافة، متمنياً لشركة باعلي كل التوفيق والنجاح. 
بدوره أكد رجل الأعمال يوسف باعلي" أن اختيار مديرية الروضة لإنشاء فرع الشركة الجديد يأتي في ظل ماتشهده مديرية الروضة من أمن واستقرار ونهضة عمرانية واقتصادية كبيرة. 
وأكد باعلي" بأن الشركة تقوم بإدارة عملها في تحويل الاموال من خلال ترتيبات مباشرة مع مجموعة من البنوك وشركات الصرافة المعروفة ومن خلال اكبر شركات تحويل الاموال السريعة في الوطن وحول العالم. 
حضر الافتتاح" مدير أمن الروضة النقيب الحمزة الرفاعي، ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ممدوح الفقير، ومدير مكتب الخدمة المدنية عبدالعزيز الرفاعي، ومدير مكتب الأوقاف محسن الحجري، ورجال الأعمال محمد صالح باعلي، ومحسن سالم باعلي، وعوض بانجاد، ومحمد علي بلكسر، وحسن محمد باحاج، والشيخ سالم المرواح، والشيخ صالح حسن فهيد، وطالب جعول، والاستاذ صالح عمر بن سماء، والاستاذ شيخ علي باحاج،  وعدد من الشخصيات الاجتماعية، وأعيان المنطقة وجمع غفير من المواطنين .