مؤسسة ابو حاتم بانافع تختتم مشاريعها الرمضانية للعام الحالي

عدن لنج/ خاص

اختتمت مؤسسة ابو حاتم بانافع للأعمال الإنسانية مشاريعها الرمضانية بتوزيع كسوة العيد على 285 فتاة وذلك عبر مشغلي بانافع والمتميزة للخياطة وذلك لادخال الفرحة والسرور على الاطفال من الأسر المحتاجة.

;الجدير بالذكر أن المؤسسة بدأت مشاريعها بالسلة الغذائية التي استفادت منها ثلاثين ألف أسرة وهذا المشروع ينفذ سنويا من قبل المؤسسة وذلك مساندة للاسر الفقيرة خلال الشهر الكريم في عدة محافظات.

كما نفذت المؤسسة في مجال توزيع الوجبات الغذائية الجاهزة اربعة عشر ألف وخمسمائة وجبة غذائية نفذ منها في محافظة عدن 3000 وجبة وفي محافظة ابين 1000 وجبة وفي محافظة لحج 1000 وجبة.

اما في محافظةشبوه فقد كانت هناك مجموعة من المشاريع التي تم تنفيذها خلال أيام الشهر الفضيل وذلك بتوزيع 4500 وجبة على طريق المسافرين وفي المستشفيات والسجون والاماكن العامة.

كما تم توزيع 2000 وجبة غذائية على موائد الافطار في المساجد
وقد حرصت المؤسسة على التنويع في مجال توزيع الوجبات الغذائية حتى لاتلزم الاسر بنمط معين إذ تم توزيع 3000 وجبة غذائية غير مطبوخة على المنازل الفقيرة وفي مشروع متصل تم توزيع 1000 حبة دجاج مجمد وزعت على مخيمات النازحين والاسر الفقيرة.

اما في مجال المياه فقد تم توزيع; 290.000 الف لتر في المناطق التي لا يصلها الماء ويصل فيها سعر البوزة الى خمسة عشر الف ريال.

وختاما تشكر مؤسسة ابوحاتم بانافع ممثلة برئيسها الشيخ عمر عبدالله بانافع; وكادرها الاداري كل من تعاون معها في انجاح مشاريعها من الجهات الحكومية وفرق المتطوعين متمنية لهم كل التوفيق ومباركة لهم ختام الشهر الفضيل.