رئيس انتقالي الضليعة يقوم بزيارة شيخ مشايخ قبائل الدين وشخصيات اجتماعية بارزة في المديرية

عدن لنج/خاص

 


قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، الأستاذ خالد عمر باجعيم،  الخميس، بزيارة معايدة للشيخ عمر سالم الحمزي بامسدوس، شيخ مشايخ قبائل الدين في منزله بمنطقة الضليعة.

وخلال الزيارة نقل باجعيم تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، وتم تبادل التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك، اعاده الله علينا وعلى الأمتين العربية والأسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وأكد باجعيم أن الهدف من الزيارة هو تعزيز التواصل وبناء جسور الحوار بين القيادات المحلية بالمديرية والمجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية البارزة، وذلك لتعزيز روح التسامح والتعايش الإيجابي بين أبناء الجنوب.

من جانبه شكر الشيخ بامسدوس، قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية على هذه اللفتة الكريمة، مطالباً إياهم بأن يكونوا بالقرب من المواطنين وتكثيف الأنشطة التي تلامس همومهم.

كما تلتها زيارة أخرى إلى الشخصية الاجتماعية المحبة للخير المهندس عبود عبدالله بن سلمان، في بيته حيثُ تم تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدين على ضرورة التلاحم وبذل مزيداً من العمل في الأنشطة التي تخدم الصالح العام بالمديرية.

رافق رئيس انتقالي الضليعة، خلال الزيارة، المهندس محمد عمر بلحرك، مدير الإدارة الإعلامية، وسعيد سالم بامسدوس، مدير الإدارة المالية، وعبدالله عمر باجعيم، مدير إدارة الشهداء والجرحى، وأحمد محمُّد بامسدوس، عضو القيادة المحلية.