إشادة واسعة بيقظة نقاط درع الوطن في باب المندب

عدن لنج/أشرف حسن الزغير

 

أشاد مواطنون باليقظة العالية التي تتحلى بها قوات درع الوطن، المشاركة ضمن الحملة الامنية لمكافحة التهريب وتثبيت الامن على امتداد ساحل باب المندب والصبيحة.

وتوافد مواطنون في مناطق انتشار الحملة لتهنئة الافراد بالعيد وشكرهم لتفانيهم في أداء الواجب، وايثارهم البقاء في المواقع والنقاط المنتشرة لينعم المواطنين بالامن والامان.
وأكدوا أنه بفضل الحملة الأمنية التي تنتشر في الاسواق وفي التباب والهضاب اصبح المواطن يعيش امنآ مطمئنا، وتنعم خطوط النقل على امتداد باب المندب وساحل العارة بالأمن والأمان.
هذا وعبر افراد الحملة الأمنية عن سعادتهم بأداء واجبهم الوطني والاخلاقي وقالو نحن مستمرون ولن نتراجع قيد انمله في تثبيت الامن ومكافحة التهريب، مؤكدين انهم دائما في اهبة الاستعداد لمواجهة اي من التحديات الامنيه وانها ستواصل جهودها الدؤوبه للحفاظ على امن وسلامة المواطنين في كافة مناطق خطوط الساحل وباب المندب  والصبيحة وتعزيز شعورهم بالامن والاستقرار.

الجدير بالذكر ان الحمله الأمنية بالصبيحه شكلت نجاحا كبيرآ في حفظ الامن والاستقرار وذلك من خلال تنفيذ المهام بما في ذلك حمايه الممتلكات العامه والخاصة وتأمين طريق السبيل.