قيادات محلية وأمنية بسباح يافع تزور المناطق الحدودية وتلتقي بالمواطنين

عدن لنج / سباح / فواز الشقي

زارة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بسباح يافع محافظة أبين ممثلة برئيس المجلس المناضل صالح بن صالح السرحي ومعه نائب  رئيس المجلس المناضل عوض قاسم المولعي ورئيس الدائرة الجماهيرية الشيخ يسلم محمد سعيد ومدير أمن المديرية الملازم  توفيق الخضر غالب وقائد الحزام الأمني القائد غالب عوض المولعي ونائب قائد الحزام الأمني بالمديرية القائد غالب ناصر غالب الشقي وقائد  السرية الأولى في القطاع الرابع القائد محمد علي التابعة للقائد طلال السعيدي.
 حيث زار السرحي ومرافقيه صباح اليوم السبت الخطوط الأمامية في مواقع المناطق الحدودية بمنطقة حدق وشيوحه ومرصع بجبهة سباح يافع ،بمحافظة أبين بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.
وخلال هذه الزيارة ألتقي السرحي ومرافقيه بالمقاومة الجنوبية في الخطوط الأمامية بجبهة سباح يافع والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية من أهالي مناطق حدق وشيوحه ومرصع هنئهم في عيد الفطر المبارك متمنياً لهم مزيداً من التقدم نحو الهدف المنشود.
وقال السرحي إننا نثمن جهود أبناء المناطق الحدودية ويقظتهم الأمنية الدائمة وندعوهم لمزيد من الجهد في سبيل الدفاع عن مناطقهم الى جانب المقاومة الجنوبية في جبهة سباح وكل القوى الأمنية المرابطين بالخطوط الأمامية المحادة لمحافظة البيضاء.
كما تخلل اللقاء جملة من القضايا المتعلقة بأمن واستقرار المديرية خاصة والجنوب عامة واهمها الأحداث التي جرت بالأيام الأخيرة حول محاولة التسلل الفاشلة للمليشيات الحوثية بمنطقة حدق.
ومن جانبه اخر تحدث مدير أمن سباح مقدماً شكره وتقديره للمقاومة الجنوبية بجبهة حدق وأبناء المناطق الحدودية عامة بدون استثناء على جهودهم المبذولة وحرصهم على أمن واستقرار المنطقة.
مؤكداً بحديثه أن القوات الأمنية بالمديرية  في الجاهزية والاستعداد لأي طارئ يمس أمن واستقرار سباح يافع خاصة والجنوب عامة والمعنويات عالية تعانق السماء.
كما تحدث قائد الحزام الأمني سباح قائلاً إننا على ثقة كبيرة بالمقاومة الجنوبية وأهالي المناطق الحدودية بأنهم اسياداً على ارضهم وإبطال للدفاع عنها وكسر شوكة المليشيات الحوثية أن سولت لهم أنفسهم في زعزعة أمن واستقرار مناطقنا.
وعبرت المقاومة بجبهة سباح يافع وأهالي المناطق الحدودية عن شكرها وتقديرها لزيارة رئيس تنفيذية انتقالي سباح ومرافقيه مؤكدين أن هذه الزيارة تمنح القوات المرابطة دافعاً معنوياً كبيراً في بذل جهود مضاعفة وتحقيق مزيد من الانتصارات.