كلية الشرطة حضرموت تستأنف سير الدراسة لطلاب الكلية

عدن لنج/إعلام الكلية

 

استأنفت كلية الشرطة حضرموت سير الدراسة للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023-2024م لطلاب كلية الشرطة من الدفعتين الثانية والثالثة القسم العام، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.
وقد رحب مدير الكلية بعودة الطلاب إلى أروقة الكلية معبرًا عن حرصهم والتزامهم في العودة في الوقت المحدد.
وفي كلمته أمام الطلاب شدد المدير على أهمية الالتزام والجد في التحصيل العلمي والتدريبي، مشيرًا إلى أن طالب كلية هو النواة الأولى في تشكيل مهنه الشرطة والتي تتطلب مستوى عالٍ من المعرفة والمهارة.
وأكد على ضرورة أن يتحلى الطلاب بالجد والمثابرة في دراستهم، وأن يستغلوا الفرصة التي تتاح لهم في الكلية لتطوير مهاراتهم القيادية والتحليلية.
كما أكد المدير على أن التدريب العملي يشكل جزءًا هامًا من مسار التعليم الشرطي وحث الطلاب على المشاركة الفعالة في جميع الأنشطة التدريبية التي ستقدم لهم.
وأشار إلى أنها فرصة لتعزيز المهارات العملية وبناء الثقة في القدرات الشخصية.
وأضاف العميد د. صالح التميمي بأن كلية الشرطة حضرموت تستعد هذا الأيام للمشاركة في الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت والتي تأتي بالتزامن مع ذكرى تأسيس الكلية.
حيث تعد هذا الذكرى بمثابة يوم نصر مجيد خلدة التاريخ سطرت من خلاله القوات العسكرية والأمنية بمحافظة حضرموت اروع واصدق معاني التضحية والفداء.
وفي ختام كلمته أعرب المدير عن تفاؤله وثقته في قدرة الطلاب على تحقيق النجاح والتفوق الأكاديمي، وأكد على أن الكلية ستقدم كل الدعم والمساعدة اللازمة لهم في رحلتهم التعليمية.