شهداء جدد ينضمون لقائمة شرف الجنوب.. أشاوس يضحون بأرواحهم من أجل الوطن

عدن لنج / متابعات

تواصل القوات المسلحة الجنوبية، تضحياتها العظيمة التي تُسطرها من أجل استكمال تحرير الوطن من خطر الإرهاب.
وتضم قائمة شرف الجنوب، العديد من الأبطال الذي ضحُّوا بأغلى ما يملكون من أن يحظى الجنوب بالأمن والاستقرار.
وفي إطار التضحيات التي يقدّمها أبطال الوطن الأشاوس، استشهد وجرح عدد من أبطال القوات المسلحة الجنوبية أثناء تأدية مهامهم في عملية سهام الشرق بمديرية مودية في محافظة أبين.
وارتقى وأصيب الأبطال، إثر تفجير عبوة ناسفة أثناء تأدية مهامهم في ملاحقة فلول العناصر الإرهابية.
وحرصت القوات المسلحة الجنوبية، على نعي رجالها الأبطال. وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب إن أبطال قواتنا المسلحة يواصلون العمل في الجبهات الحدودية وميادين الحرب على الإرهاب، تنفيذاً للمهام والواجبات الموكلة إليهم في الذود عن وطننا الجنوب وصون مصالحه ومكتسباته وعزة وكرامة شعبه وفي معركة مصيرية متعددة الجبهات.
وأضاف أن رجال القوات المسلحة يواصلون جهودهم العظيمة بكل شجاعة وفداء وإنكار فريد للذات وإيمان صلب بالنصر وعزيمة لا تلين ولا تزعزع عقيدتها حجم التضحيات وجسامتها بنيران المواجهة وعبوات الغدر الإرهابية الجبانة، من أجل اجتراح الانتصارات والإنجازات وصناعة الأمجاد.
وأضاف أنه على النحو والمعترك البطولي الوجودي الذي لا يخوض غماره إلا أخلص الرجال الأماجد، وأشجع من انجبتهم أرض الجنوب، الولادة تربتها على الدوام بأجيال من أمثالهم، ارتقى ستة شهداء وجرح 11 آخرون، من أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية الباسلة بمديرية مودية محافظة أبين، بعبوة ناسفة أثناء تأدية مهامهم في ملاحقة فلول العناصر الإرهابية.
وقال المتحدث العسكري إنّ هذه العمليات الإرهابية الغادرة، لن تنال من عزيمة وإصرار شعبنا وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب الذي جرى تصديره إلى الجنوب وخاصرته محافظة أبين على مدى عقود.
وأضاف: "رغم المصاب الجلل وفداحة الخسارة، نعبر عن بالغ الفخر والاعتزاز بالمسيرة البطولية الملحمية التي سطرها الأبطال الأماجد في معركتنا المصيرية ضد الإرهاب وفي كل المهام والجبهات والمعارك التي خاضتها وتخوضها قواتنا المسلحة الجنوبية في الجبهات الحدودية وفي مكافحة الإرهاب".
وأوضح أن مكافحة الإرهاب مسيرة خالدة لمعركة وجودية لا هوادة فيها وسيدونها التاريخ بدمائهم الطاهرة الزكية.
وسجّلت القوات المسلحة الجنوبية، انتصارات ملحمية في الحرب على الإرهاب، وكبّدت تنظيمات الشر اليمنية خسائر قاصمة.
وكانت قوى الإرهاب اليمنية قد زرعت كما كبيرا من الألغام في مسعى لعرقلة تقدُّم القوات المسلحة الجنوبية لحسم الحرب على الإرهاب.
ومع حجم الألم والوجع على الأشاوس الذي يرحلون، إلا أنّ هذه التضحيات تتحول إلى عزيمة قوية تُسطرها القوات المسلحة الجنوبية في الجبهات، تأكيدا على مواصلة العمليات في الحرب على الإرهاب.
ودائما ما تتعهد القوات المسلحة الجنوبية، أمام شعبها بمواصلة الحرب على الإرهاب، لترسيخ حالة الأمن والاستقرار في أرجاء الوطن.