"لا سلامَ مع الإرهاب.. ولا سلامَ بدونِ الجنوب": رسالة قوية من العاصمة عدن في الذكرى السابعة لإعلانها التاريخي

 


في الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي، تمّ رفع لوحة عملاقة في جولة الشهيد نبيل القعيطي، المعروفة سابقاً باسم "الكراع"، وسط العاصمة عدن، حملت عبارة قوية تعكس إرادة شعب الجنوب، وهي: "لا سلامَ مع الإرهاب.. ولا سلامَ بدونِ استعادةِ دولةَ الجنوبِ كاملةَ السيادة".


جاء رفع هذه اللوحة في سياق فعاليات الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي، الذي يصادف الرابع من مايو من كل عام، يشارك في هذه الفعاليات حشود غفيرة من أبناء العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى، تلبية لدعوة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتعتبر جولة الشهيد نبيل القعيطي من أهمّ المعالم في العاصمة عدن، حيث تُخلد ذكرى أحد أبرز شهداء المقاومة الجنوبية ضد الاحتلال اليمني والتنظيمات الإرهابية.

ويُعدّ رفع هذه اللوحة رسالة قوية من شعب الجنوب إلى المجتمع الدولي، تؤكد على رفضه القاطع للإرهاب، وإصراره على استعادة دولته كاملة السيادة، وتعكس تمسك شعب الجنوب بمبادئه وقيمه النضالي، كما تُعبّر عن وحدة الصف الجنوبي وتلاحمه في مواجهة التحديات التي تواجهه.

وتُعدّ الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي مناسبة وطنية هامة بالنسبة لشعب الجنوب حيث يمثل هذا الإعلان انطلاقة جديدة في مسيرة نضاله من أجل الحرية والاستقلال.

وتُجسّد هذه الذكرى انتصارات شعب الجنوب على قوى الاحتلال اليمني، وتؤكد على قدرته على تحقيق حلمه بدولة مستقلة ذات سيادة كاملة.

وياتي رفع هذه اللوحة في جولة الشهيد نبيل القعيطي حدثاً هاماً يعكس إرادة شعب الجنوب الثابتة في مواجهة التحديات وتحقيق أهدافه النبيلة