الشوبجي يكرم المصور الرياضي أكرم عبدالله الحاصل على المركز الأول بجائزة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

عدن لنج / متابعات

كرم الدكتور صلاح الشوبجي مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن، الأربعاء، المصور الرياضي أكرم عبدالله محمد، بدرع الأبطال بمناسبة الفوز بجائزة المركز الأول في فئة المصورين الشباب عالمياً ضمن جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ( AIPS ).
وخلال التكريم، بحضور رئيس نادي الشعلة الرياضي الكابتن محمد حسن ” أبو علاء “، ومدير مكتب المدير العام بشير الغلابي، ومدير مكتب الشباب والرياضة محمد قشمر، عبر ” الشوبجي “، عن مباركته للمصور الدولي أكرم عبدالله على هذا الإنجاز الذي يعد فخرًا للبريقة ولكل الوطن.
وقال ” مدير عام البريقة ” بأن قيادة المديرية فخورة بالمبدعين أمثال ” أكرم عبدالله “، مؤكدًا دعم السلطة المحلية للشباب المبدعين والمبرزين بشتى المجالات.
من جانبه عبر المصور الرياضي اكرم عبدالله، عن شكره وتقديره لمدير عام البريقة على هذه اللفتة الكريمة، ورعايته الدائمة للشباب وانشطتهم بالمديرية.
كما كرم ” الشوبجي “، الكابتن محمد حسن ” أبو علاء ” رئيس نادي الشعلة الرياضي، نجم المنتخبات الوطنية بالزمن الجميل بدرع التميز تقديرًا لجهوده بالجانب الرياضي في المديرية وما حققه من إنجازات من توليه رئاسة النادي.
من جانبه قام رئيس نادي الشعلة ” أبو علاء ” بتقديم درع شكر وتقدير لمدير عام البريقة ” الشوبجي “، تقديرًا لدعمه المستمر للشعلة ورعايته للأنشطة الرياضية والثقافية بالنادي.