اختتام دورة السكرتارية الآلية لمدراء مكاتب القيادة والإدارة العامة في الوية العمالقة

عدن لنج/متابعات

 


اختتمت بكلية المجتمع في العاصمة عدن دورة تدريبية في السكرتارية الآلية [ إدارية / الكترونية] لتأهيل عدد من مدراء القيادة والإدارة العامة في الوية العمالقة الجنوبية ، برعاية وتمويل العميد ابوزرعة المحرمي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي والقائد العام لألوية العمالقة الجنوبية .

وتهدف الدورة إلى تأهيل القيادات الإدارية لمدراء مكاتب قيادة الفرق والالوية ومكاتب الإدارة العامة واكتسابهم خبرات معرفية ومهارات في العمل الحديث الالكتروني المتطور ، وشارك في الدورة عدد 29 قائد إداري من ألوية العمالقة ، واستمرت لفترة ثلاثة اسابيع بواسطة المدرب طلال محمد عبدربه.

وفي ختام الدورة قام عميد الكلية وعدد من قادة الكلية بتوزيع الشهادات على خريجي الدورة ، معبراً عن شكره وتقديره للأخوة المستهدفين بالدورة مع الاشادة بمستوى الانضباط خلال فترة الدورة ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في ممهام عملهم والارتقاء به نحو المجد في خدمة الوطن .


 كما رفع خريجي الدورة برقية شكر وتقدير وامتنان إلى العميد ابو زرعة المحرمي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي والقائد العام لألوية العمالقة ، نظير عقد هذة الدورة واهتمامه ورعايته وتأهيله القيادة والافراد في ألوية العمالقة بهدف تحسين مستوى العمل الإداري وتحديثه لمواكبة التطورات في التقنية الحديثة ، والتعارف الأخوي من خلال هذة الدورة .

وفي الختام اشار المدرب بوجود رؤية بعقد دورات تأهيلية اخرى خلال قادم الأيام بمجال الإدارة الحاسوبية والالكترونية في اطار ألوية العمالقة الجنوبية .