تنظيم بطولة فرقية لكرة الطاولة للأولاد لأندية عدن يومي الأربعاء والخميس القادمين

عدن لنج/ عارف الضرغام

برعاية الأستاذ/نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة، والأستاذ/أحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ محافظة عدن، وإشراف مكتب الشباب والرياضة عدن، وبدعم متواضع من قبل المهندس/محمد السقاف رئيس اتحاد كرة الطاولة عدن والبنك الأهلي اليمني، ينظم اتحاد كرة الطاولة عدن البطولة الفرقية للأولاد عمر 14 سنة ومادون، (مواليد 2010م) لأندية محافظة عدن خلال الفترة 29 - 30 مايو 2024م الموافق يومي الأربعاء والخميس في الساعة 8:30 في الصالة الرياضية المغلقة بمديرية الشيخ عثمان، وسيتم تنظيم البطولة بنظام الكل مع الكل.

ومن المقرر أن يتم تسليم الفرق الثلاثة الأولى دروع البطولة والميداليات والحوافز المالية، بالإضافة إلى إلحاق اللاعبين المتميزين والمبدعين بالمركز التدريبي لواعدي كرة الطاولة في محافظة عدن.

وكان المهندس محمد عبده حيدر أمين عام اتحاد كرة الطاولة بعدن قد وجه مذكرة بهذا الشأن إلى رؤساء وأمناء عموم ومسؤولي الأنشطة الرياضية بأندية محافظة عدن وهي الشعلة والتلال والجزيرة وأهلي عدن وشمسان والميناء والنصر والروضة والجلاء والوحدة.

الجدير بالإشارة أن إقامة هذه البطولة تأتي استناداً إلى خطة اتحاد كرة الطاولة فرع عدن، وعطفاً على قرار الهيئة الإدارية للاتحاد في اجتماعه المنعقد بتاريخ 2024/4/22م الذي أقر إقامة وتنظيم هذه البطولة الفرقية في الصالة الرياضية المغلقة في التاريخ المشار إليه أعلاه.

وتأمل قيادة اتحاد كرة الطاولة فرع عدن من مسؤولي الأندية بمحافظة عدن المشاركة في البطولة وإنجاحها لما لذلك من أهمية للمصلحة العامة.