مؤسسة أبين للتنمية تنفذ مشروع توزيع كسوة عيد الاضحى المبارك

عدن لنج/ خالد دهمي النخعي

تلبية للاحتياجات الأساسية للأسر الفقيرة ومشاركتهم فرحة العيد مؤسسة أبين للتنمية تنفذ مشروع توزيع كسوة العيد في العاصمة زنجبار وضواحيها للعام الحالي 1445- 2024م، وذلك بدعم من فاعلة خير من مملكة الخير والعطاء مملكة البحرين الشقيقة، والتي نوجه لها كل الشكر والتقدير على دعمها السخي بهذه الكسوة، وكما نتمنى منها مواصلة الدعم للمؤسسة في مجالات أخرى..

وخلال التوزيع أفادة المديرة التنفيذية للمؤسسة المحامية / نورا العمودي بأنه من ضمن التدخلات الإنسانية والانشطة المهمة التي تقوم بها المؤسسة توزيع كسوة العيد، والذي يهدف إلى تقديم الدعم والمساعدة للأطفال وتوفير لحظات فرح وسعادة لهم.

وأضافت قائلة: شمل مشروع توزيع كسوة العيد مجموعة من الملابس الجديدة، التي تلبي احتياجات الأطفال وتعزز من ثقتهم بأنفسهم في مديريات (زنجبار - وخنفر) من الأسرة الفقيرة والأشد فقراً.

موكدة أن مؤسسة أبين للتنمية تولي اهتماماً كبيراً لهذه الشريحة من المجتمع، وتعمل جاهدة على تحسين حياة الفئات الأشد احتياجاً في المجتمع، وتوفير لهم بيئة داعمة ومستقبل أفضل.

وأكدت حرص المؤسسة على تنفيذ المعرض الخاص بالمؤسسة من خلال مشغل الخياطة والذي قام على دعم سخي من سيادة الأخ محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، والذي نوجه له كل الشكر والتقدير على هذا الدعم، وهو أول من وضع اللبنة الاولى لهذا المشغل، والذي سوف يقدم الدعم اللازم للأسر الفقيرة في الأيام القليلة القادمة.

متمنية للجميع عيد أضحى مبارك أعاده الله علينا وعليكم بلخير واليُمن والبركات.