الوكيل لمروق، ومدير عام شرطة شبوة، يؤدون صلاة العيد مع جموع المصلين ويستقبلون المهنئين بمناسبة عيد الأضحى ، ويطمئنون على أحوال المرضى بمستشفيات عتق

عدن لنج / مكتب الإعلام الأمني

أدى وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق، ومدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد محمد سالم النسي، صباح اليوم، صلاة عيد الأضحى المبارك، مع جموع المصلين في ملعب الفقيد الخليفي بمدينة عتق. 
وبعد أداء الصلاة، استقبلا الوكيل لمروق، ومدير عام شرطة شبوة العميد الركن فؤاد النسي، المهنئين من المواطنين والمسؤولين المحليين الذين قدموا لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأعربا الوكيل لمروق والعميد النسي، عن شكرهم وامتنانهم للجميع، مؤكدين على أهمية هذه المناسبة الدينية في تعزيز روح المحبة والتلاحم بين أبناء المجتمع.
متمنياً، للجميع عيدًا سعيدًا، سائلًا الله أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ محافظة شبوة وأهلها من كل مكروه، مؤكدين على مواصلة الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة، مشددين على أهمية التعاون بين الشرطة والمواطنين لتحقيق هذا الهدف السامي.
وفي السياق نفسة، قاما وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق، ومدير عام شرطة شبوة، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الشيخ لحمر علي لسود، ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور علي الذيب، ومدير مكتب الإعلام بالمحافظة حسين الرفاعي، بزيارة عيدية للاطمئنان على أحوال المرضى في مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة، وهيئة مستشفى شبوة العام، وهنأوا المرضى ومرافقيهم بحلول عيد الأضحى المبارك، مقدمين لهم الهدايا العينية للتخفيف من معاناتهم، متمنين لهم الشفاء العاجل.