تنفيذية إنتقالي الضالع تستعرض التقارير النصف سنوية وتحضر لإجتماع القيادة المحلية

عدن لنج/ رائد علي شائف

إستعرضت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع صباح اليوم الأربعاء التقارير النصف سنوية للعام الجاري٢٠٢٤م، المقدمة من إدارات الهيئة بالمحافظة والهيئات التنفيذية على مستوى المديريات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الثاني لشهر يونيو للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الذي عقد اليوم  برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة، وبحضور نائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي.

وتناول العميد مهدي في كلمته مستجدات الأوضاع الراهنة على مستوى المحافظة والجنوب بشكل عام، مشدداً على أهمية تكاتف الجهود والعمل بروح المسؤولية في ظل مرحلة بالغة التعقيدات يعيشها شعب الجنوب، مشيراً إلى حجم الجهود التي  تبذلها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي في مختلف الجبهات السياسية والعسكرية والاقتصادية والدبلوماسية، وهو ما يتطلب تعزيز حالة الاصطفاف الوطني لتجاوز تحديات المرحلة.

وأكد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع على أهمية إنجاز التقارير الدورية ومتابعة تنفيذ الأنشطة المقررة على مستوى إدارات الهيئة، كما استمع إلى التحضيرات الجارية لعقد الاجتماع الموسع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الذي من المزمع انعقاده خلال الأيام القليلة القادمة.

وتطرق الاجتماع إلى تفاصيل الإجراءات المتخذة في إطار الهيكلة الخاصة بهيئات المجلس الانتقالي للمديريات، والتأكيد على أهمية استكمال الرفع بالكشوفات المتوافق عليها مع ضرورة اختيار العناصر ذات الكفاءة والخبرة كلاً في إطار تخصصه في مختلف أقسام الإدارات التنفيذية للإسهام في الارتقاء بالعمل الإداري والتنظيمي خلال المرحلة المقبلة.

ووقف الاجتماع أمام عدد من المواضيع المتفرقة المتعلقة بالعمل التنظيمي والإداري إلى جانب القضايا الخدمية المتصلة بالحياة اليومية للمواطنين، وشدد على الانضباط الوظيفي وبما يعزز من جودة الأداء الإداري ويرتقي بمستوى الحضور بين أوساط المجتمع المحلي وتلمس الهموم المعيشية بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة.