انتصارات الجنوب العسكرية تفضح مؤامرات قوى الشر اليمنية ضد قضية الشعب العادلة

عدن لنج / متابعات

لا تمثل الانتصارات العسكرية التي تسجلها القوات المسلحة الجنوبية ضد قوى الإرهاب مجرد دحر لهذه التيارات، بقدر ما يُمثل الأمر أيضا فضحا لحجم المخططات ضد الجنوب.
الملاحظ في الفترات الماضية، أن القوات المسلحة الجنوبية تسجل بطولات في مختلف الجبهات، وتوجه ضربات ساحقة لقوى الشر اليمنية، سواء على أرض الجنوب أو في اليمن نفسه.
نجاح قواتنا المسلحة في دحر الإرهاب يؤكد مدى إتساع نطاق المؤامرة التي تثيرها القوى المعادية ضد الجنوب في مسعى مشبوه للنيل من أمنه واستقراره، وكذلك من قيادته السياسية المتمثلة في المجلس الانتقالي.
ويمثل القاسم المشترك لتيارات الإرهاب اليمنية في مخططاتها المشبوهة ضد الجنوب، هو العمل على محاولة تعطيل المجلس الانتقالي عن تحقيق مزيد من المكتسبات التي تخدم مسار استعادة الدولة.
غير أن الواقع العسكري يشير إلى أن القوات المسلحة الجنوبية تقف على أهبة الاستعداد وفي أقصى درجات الجاهزية العسكرية، في مختلف جبهات القتال الحدودية لصد المليشيات الإرهابية.
وهذا الموقف العسكري يبعث برسالة طمأنة قوية للشعب الجنوبي، مفادها أنه يملك قوات مسلحة باسلة قادرة على حماية أراضيه ومكتسباته وتوطيد مسار المضي قدما نحو مزيد من المكتسبات السياسية الشاملة.