تواصل فعاليات الأنشطة الصيفية في المخيم الصيفي بمؤسسة البركة للتنمية بأبين

عدن لنج/ احمد النقطاء

تتواصل هذه الأيام الفعاليات والأنشطة الصيفية في " المخيم الصيفي "التي تنظمه مؤسسة البركة للتنمية بالكود محافظة أبين مديرية خنفر -في مختلف الأنشطة الرياضية في كرة الطائرة وكرة تنس الطاولة والشطرنج -, وفن التطريز والخياطة ونقش الحناء وتعليم مبادئ الرسم على الورق - ودروس التقوية في بعض المواد الدراسية- والذي يستمر على مدى"شهر ونصف " على فترتين صباحية ومسائية.

حيث دشنت صباح اليوم الأحد وفي إطار المخيم الصيفي التي تنظمة مؤسسة البركة للتنمية بالكود الدورة التدريبية في لعبة الشطرنج الذي ينظمها الإتحاد العام للعبة بالمحافظة بالتنسيق مع مؤسسة البركة للتنمية بمشاركة " 20 لاعب ولاعبة " من الذكور والأناث .
من جهتها طالبت رئيسة مؤسسة البركة. للتنمية بالكود الأستاذة ألهام الشيبة- من كل الجهات الداعمة وأهل الخير بتقديم الدعم اللأزم للمخيم الصيفي الذي أقامته المؤسسة حسب الأمكانيات المتاحة لها وذلك لسقل مواهب طلاب المدارس وبعض الفئات الآخر ى المشاركين في المخيم للأستفادة من هذي الأنشطة الصيفية خلال العطلة الصيفية المدرسية والذين بلغ عددهم ( 75 مشارك ) .
من جانب آخر أكد الأمين العام لإتحاد الشطرنج بالمحافظة أبين الأستاذ علي ابراهيم : تم اليوم الأحد الدورة التدريبية في لعبة الشطرنج وذلك في إطار نشاط المخيم الصيفي الذي تنظمة مؤسسة البركة للتنمية بالكود - من خلال التنسيق بين إتحاد الشطرنج بالمحافظة و مؤسسة البركة للتنمية بالكود.
وأضاف : تعتبر هذة الدورة في لعبة الشطرنج من الدورات الصيفية التي تعتمل سنوياً في مركزين مجمع "الفتح في المسيمير " وهذة المرة الأولى التي عملناها في مؤسسة البركة للتنمية بالكود
" في إطار المخيم الصيفي والتي يستفاد منها نحو "20 " لاعب ولاعبة يتم من خلالها تعليم مبادئ اساسيات لعبة الشطرنج .
شاكراً كل الجهود المبذولة والترتيب الجيد لجميع فعاليات المخيم الصيفي من قبل الهيئة الإدارية لمؤسسة البركة للتنمية بالكود .

حضر فعاليات المخيم .
الشخصية الاجتماعية عوض احمد بابطينة.
والإعلامي احمد النقطاء .