منتدى الطالب الجامعي بدوعن يزور مؤسسة تواصل بالهجرين

عدن لنج/ خاص

قامت الهيئة الإدارية لمنتدى الطالب الجامعي بدوعن اليوم السبت بزيارة لمؤسسة تواصل الهجرين في الزيارات وتوطيد العلاقات والشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني.

ورحب مدير مؤسسة تواصل بالهجرين الاستاذ سالمين بن جبل بالهيئة الإدارية لمنتدى الطالب الجامعي بدوعن والتي ضمت رئيس المنتدى أحمد سالم القثمي ونائب الرئيس فارس احمد بن محفوظ ومدير الإدارة القانونية سعيد سالم القحوم 
مشيداً بفكرة إنشاء المنتدى ووجوده على أرض الواقع سيخفف على الطلاب والطالبات وتسهيل كافة الصعوبات التي تعترضهم في مراحل التعليم الجامعي.

وأكد مدير مؤسسة تواصل بالهجرين أن المؤسسة على استعداد تام لتنفيذ البرامج والمشاريع مع المنتدى والتي تلامس حاجة الطلاب والطالبات والاستفادة منها في تخصصاتهم وتأهليهم لسوق العمل.

واستعرضت الهيئة الإدارية لمنتدى الطالب الجامعي بدوعن الخطوات التي سبقت إنشاء المنتدى والذي جاء من معاناة يعيشها أبناء دوعن في مراحل التعليم في الجامعات والمعاهد ومحاولة إيجاد الحلول للكثير من المشاكل وبالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والتجار لخدمة أبناء دوعن.

وقدمت الهيئة الإدارية لمنتدى الطالب الجامعي الشكر والتقدير لمدير مؤسسة تواصل بالهجرين والعاملين فيها على حسن الاستقبال معبرين عن سعادتهم بالعمل مع المؤسسة في الفترة المقبلة.

حضر اللقاء المسؤول المالي بمؤسسة تواصل بالهجرين الاستاذ أبوبكر بن محفوظ.