لقاء يبحث سبل التعاون المشترك بين هيئة التدريب ونقابة الصحفيين بحضرموت

عدن لنج / متابعات

التقى رئيس القطاع السياسي والإعلامي في هيئة التدريب والتأهيل بالمجلس الانتقالي الجنوبي، الدكتور عبدالله الحو، اليوم في مدينة المكلا، رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع حضرموت، الأستاذ فاروق العكبري.
وخلال اللقاء، ناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات التدريب والتأهيل للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بمحافظة حضرموت، بهدف تطوير قدراتهم ومهاراتهم الصحفية والاعلامية.
وأعرب الدكتور عبدالله الحو عن ترحيبه بأي شراكة تخدم الصحفيين والإعلاميين في حضرموت، وتعزز من قدراتهم وتطور من مواهبهم.
واطلع الدكتور الحو خلال اللقاء على نشاطات نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع حضرموت، وما تبذله من جهود في الدفاع عن الصحفيين والإعلاميين، وتنفيذ عدد من الدورات التدريبية والتأهيلية لهم.. وأشاد بالجهود المبذولة من أعضاء النقابة لخدمة الصحفيين والإعلاميين في ظل الإمكانيات المتواضعة.
من جانبه، استعرض الأستاذ فاروق العكبري الوضع العام لفرع النقابة، والجهود التي يبذلها أعضاؤها للارتقاء بالعمل النقابي، والسعي لاستقطاب أكبر عدد من الصحفيين والإعلاميين، كما تناول جملة الصعوبات والإشكالات التي تتطلب معالجتها، بما يحسن من مستوى العمل في فرع النقابة بحضرموت.
حضر اللقاء، مسؤول الدائرة التنظيمية والإدارية في نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع حضرموت الأستاذ أحمد بامندود، ومسؤول الأنشطة والتدريب والتأهيل الأستاذ محمد بازياد، ونائبه الأستاذ أحمد باجردانة.