كان قد فاز بجائزة افضل عمود رأي في خليجي .. الكأس القطرية تحتفي الزميل العولقي باحتفالية تكريمية خاصة

الدوحة (عدن لنج) متابعات :

كرم مدير قنوات الكاس القطرية السيد عيسى الهتمي الزميل محمد العولقي الحاصل على جائزة أفضل كاتب عمود رأي في بطولة كاس الخليج الأخيرة وسط لفيف من العاملين في قناة الكاس .

وتسلم الزميل العولقي جائزة القلم الذهبي وشهادة تقدير خاصة تغزلت في كفاءته المهنية ككاتب نال العلامة الكاملة في التقييم النهائي من قبل اللجنة .

ووسط أجواء احتفالية رمضانية أقامت القناة حفلا خاصا للزميل العولقي الذي لم يحضر التكريم في حينه بسبب الحرب الظالمة التي استهدفت عدن ، وهو ما جعل مسؤلو قناة الكاس يبادرون في اقامة احتفالية خاصة للزميل العولقي الذي يتواجد في الدوحة بناء على دعوة من الاتحاد القطري لكرة القدم للتشاور حول طباعة كتابه عن كأس العالم .

وفي حفل التكريم قدم السيد عيسى الهتمي مدير قنوات الكاس تهانيه الحارة للزميل العولقي مشيدا بكفاءته الابداعية وقدراته على تطويق المفردة الرياضية وبث فيها روح البساطة والسلاسة ، مؤكدا أن مقالته الفائزة بالقلم الذهبي الخليجي تستحق أن تدرس في كبرى الجامعات الاعلامية وانه لشرف كبير أننا وضعنا المقالة الذهبية كنموذج لكتابة الرأي الحصيف الذي يجمع بين غزارة المفردات الراقية والتدرج في رسم الحدث بالكلمات ، متمنيا التوفيق والنجاح للزميل العولقي في تحديه الجديد مع التأليف بداية من كتابه عن كأس العالم في قطر .

من جانبه شكر الزميل العولقي ادارة قنوات الكأس على مفحأتها السارة بهذا الحفل الخاص ، مثمنا الدور الرائد لقنوات الكاس وأسلوبها في طرح مسابقات بين فرسان المفردة الرياضية انتصارا للقيم والمبادئ العامة ، مشيرا الى حفاوة الاستقبال الذي يتزامن مع الذكرى العاشرة لانطلاق قنوات الكاس الرياضية .

وأكد العولقي أن هذه الجائزة الرفيعة محل تقدير لجميع زملاء الحرف الرياضي ، وفرصة مواتية لأن نضع الجائزة الذهبية على صدر عدن موطن الابداع والامتناع ، مختتما كلمته بتوجيه كل العرفان والجميل لأهله وناسه وأصدقائه ومحبيه مهنئا الجميع بحلول شهر رمضان المبارك. حضر حفل التكريم السيد باسم الرواس منسق الحائزة ورئيس تحرير برنامج جرائد . كما قدم شكرة لصحيفة الايام التي كانت مساحة النشر لمقاله المتوح.