المقاومة الجنوبية تتعهد بالثأر من قتلة الشهيد حريز الحالمي

عدن لنج - خاص :

ادانت قيادة مجلس المقاومة الجنوبية في عدن عملية اغتيال المناضل العميد (حريز الحالمي ) احد قيادات المقاومة الحنوبية عدن الذي اغتالته أيادي الغدر عندما تم استهدافه باطلاق الرصاص الحي وهو اعزل من السلاح في سيارته من قبل مجهولين أمام مبنی المجلس المحلي في المنصورة مساء يوم الاثنين .
وقال المجلس في بيان صادر عنه : (( إذ تعبر قيادة وأعضاء مجلس المقاومة الجنوبية عدن عن تعازيها الحارة لأسرة الشهيد المناضل وهو الذي افنی حياته مع زملائه دفاعأ عن تربة وطننا الجنوبي الغالي ضد الغزاة مليشيات صالح والحوثيين وضد أعداء الوطن من اذناب تلك المليشيات من الارهابيين والقتلة والذين بفعلتهم الاجرامية عبر اغتيال القائد البطل الشهيد ( حريز الحالمي ) متوهمون انهم سينالون من مجلس المقاومة الجنوبية وأبطالها )) .
وأضاف البيان : (( اذ يؤكد مجلس المقاومة الجنوبية أن مسيرة المقاومة لن تتوقف حتى يتم تحقيق كل ما يؤمن بة قيادة وأعضاء مجلس المقاومة الجنوبية عدن المبني علی  إرادة شعبنا الجنوبي الحر والمضي علی الدرب الذي سار عليه شهيد المقاومة البطل / حريز الحالمي .
واختتم مجلس المقاومة بيانه بالقول : (( يتعهد مجلس المقاومة الجنوبية بالكشف عن تلك العصابات الإجرامية والنيل والقصاص من تلك الأيادي الإرهابية وان دماء شهدائنا لن تزيدنا إلا اصرارا علی المضي نحو تحقيق كامل أهداف شعبنا الجنوبي الحر )) .