إعلامية مصرية :نحن نطالب بإستعادة دولة عربية محتلة منذ 20 عام ولسنا انفصاليين لأن الجنوب ليس جزء من اليمن

القاهرة (عدن لنج)خاص:

قالت الإعلامية المصرية سها البغدادي أنها تطالب باستعادة دولة عربية وقعت تحت الاحتلال منذ 20 عام وأنها ليست إنفصالية لأن الجنوب لم يكن جزء من اليمن وإنماء دولة مستقلة .

 

وفي منشور لها على صفحتها بمواقع التواصل الإجتماعي قالت: نحن ضد تقسيم أي دولة عربية ولكننا أيضاً ضد أي وحدة عربية بين دولتين قائمة على سفك الدماء وسلب ونهب أموال الشعوب لصالح بلاطجة الإرهاب الدولي مثلما يحدث بالجنوب العربي المحتل تحت مسمى وحدة عربية جمعت بينه وبين اليمن العربية ونحن نطالب باستعادة دولة عربية محتلة أكثر من 20 عاما ولسنا انفصاليين لان الانفصال يعنى انفصال جزء من البلد الواحد عن باقي أجزائه ولكن فك ارتباط الوحدة يعنى عودة كل بلد كما كان عليه قبل الوحدة .

 

وأضافت : أتدخل في القضية الجنوبية لأني إنسانة عربية شاهدت الظلم الذي يقع على الأبرياء بالجنوب في ظل صمت عربي رهيب ولم يتحرك العالم العربي إلا من عام تقريبا من اجل دحر المد الشيعي ولم يفرق معهم كل الجرائم التي حدثت بالجنوب منذ حرب 94 .

 

والإعلامية سها البغدادي من المناصرين لقضية الجنوب منذ سنوات حيث شاركت بعدد من البرامج الحوارية بعدد من القنوات الفضائية وكانت دائما تتحدث عن الجرائم التي يقوم بها نظام صنعاء في الجنوب .