من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 07 أبريل 2020 04:01 صباحاً

آخر الاخبار
كتابنا

ناصر التميمي
مقال لـ ناصر التميمي: عندما يطلق الرصاص على #المعلم إعلم إنك في زمن اللادولة!
الخميس 16 يناير 2020 06:37 مساءً
بعد أن طرققوا كل الأبواب بكل الوسائل القانونية المشروعة التي كفلها لهم الدستور والقانون بدأ العملمين خطواتهم التصعيدية في الإضراب منذ العام الدراسي الماضي  وفي خضم الإضراب رحبت الحكومة
مقال لـ ناصر التميمي: ماذا بعد التسعون يوم؟!
الأحد 05 يناير 2020 02:59 مساءً
ساهمت الحرب الدائرة في الشمال وبعض مناطق الجنوب في تأزيم الوضع فيه لاسيما الوضع الاقتصادي الذي إنعكس سلباً على حياة المواطن البسيط الذي يبحث على قوت يومه ولايجده في هذا الوضع المعقد وتخلي
مقال لـ ناصر التميمي: هل ستكون #شبوة بوابة النصر للجنوب العربي
الخميس 02 يناير 2020 04:44 مساءً
وبما أن الجنوبيين يسيرون بخطى ثابتة من أجل إستعادة دولتهم المسلوبة فهم حتماً على أهبة الإستعداد لتحرير ماتبقى من أرض الجنوب بما فيها شبوة ووادي حضرموت التي مازالت تحت أيادي الإحتلاث اليمني
مقال لـ ناصر التميمي: #الضالع.. درع العرب الحصين!
الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 08:36 مساءً
شكلت الضالع على مر التاريخ كواحدة من أهم المناطق في الجنوب التي وقفت أمام كل المحاولات البربرية التي كانت تريد غزو الجنوب ولم تستسلم ولن تخضع لأحد أبداً أياً كان ومهما كانت قوته لأن فيها أسود
مقال لـ ناصر التميمي: إتفاق إستوكهولم .. خديعة الأمم المتحدة وورطة الشرعية!
الاثنين 30 ديسمبر 2019 01:39 مساءً
على مدى عقود من الزمن لاسيما منذ تأسيس هيئة الأمم المتحدة في عام 1945م.حيث كان من أهدافها حفظ الأمن والسلم الدوليين كما جاء في وثائقها وهذا الهدف وضع لدغدغة العرب والمسلمين وفي الحقيقة هي أسست
مقال لـ ناصر التميمي: #الإنتقالي واللعب على طاولة الكبار..!!
الجمعة 27 ديسمبر 2019 08:14 مساءً
كم انت جميل يامجلسنا يا انتقالي ؟كم انت عظيم ..وكم انت كبير في قلوبنا رغم عويل الأعداء وبكاء من لايريد للجنوب أي ممثل وحامل يحتمي ويستظل تحت ظله كل أبناء الجنوب الذين فقدوا غطاءهم الذي كانوا
مقال لـ ناصر التميمي: #المحفد ..أسطورة الزمان وأرض الشجعان. !!
الجمعة 13 ديسمبر 2019 11:10 مساءً
هناك أطراف داخل شرعية هادي لم يحلو لها إتفاق الرياض تلك القوى التي عبتث بالجنوب أرضاً وإنساناً تحت مسمى إعادة الفرع الى الأصل نفس الأسلوب الذي ساروا عليه في عام 94م وإنقلابهم على كل الإتفاقيات
مقال لـ ناصر التميمي: ابو اليمامة.. قاهر الغزاة
الخميس 12 ديسمبر 2019 04:56 مساءً
  قدم الجنوب قوافل من الشهداء من عام 1990م اليوم الذي وئدت فيه أحلام الجنوبيين ودخلوا في عنق زجاجة الشمال الذي ما أن تحققت الوحدة المسلوخة إلا وبدأت معها موجة الإغتيالات السياسية على أرض
مقال لـ ناصر التميمي: احمد الصالح الفارس الذي أربك حسابات الجزيرة
الخميس 12 ديسمبر 2019 01:24 صباحاً
على مدى سنوات طويلة ظلت قناة الجزيرة الحقيرة في عداء تام مع شعب الجنوب رغم إدعاءها زوراً المهنية في الأداء الإعلامي وهي أشبه بالشيطان الذي يغوي الانسان وهذه القناة تحمل عداء كبير للجنوب وشعب
مقال لـ ناصر التميمي: إئتلاف جنوبي بثوب شمالي
الأحد 08 ديسمبر 2019 08:41 مساءً
كما يقول المثل إدا لم تستحي إفعل ماتشاء وهذا المثل ينطبق على كثير من الجنوبيين الإمعاءات الذين يسوقون بيع الوهم للشعب وهم يدركون جيداً بأنهم يسيرون في حلقة مفرغة لكنه الغباء والإستحمار