من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 06:01 صباحاً

آخر الاخبار
رياضة

سلة ناشئ المكلا تكسب سلة شعب حضرموت في مباراة ذهاب تصفيات بطولة المحبة والسلام

عدن لنج / فادي حقان الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 10:32 صباحاً

كسب فريق ناشئوا سلة نادي المكلا خصمه فريق ناشئوا سلة نادي شعب حضرموت على ارضه وبين جماهيره بنتيجة 69مقابل 72نقطة في ذهاب مباراتهما التي جمعتهما على صالة ملعب نادي الشعب بديس المكلا ضمن  منافسات التصفيات التمهيدية  لبطولة  المحبة والسلام للأندية ( لمواليد العام2000 ) تجمع المكلا التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وبتنظيم من لجنة كرة السلة بالساحل وتمويل من وزارة الشباب والرياضة .
 المباراة شهدت متعة في إعادة المجد والوهج السلوي للناديين الاگثر حضور ا على المستوى المحلي والوطني وقدمها الفريقين طوال الفترات الاربع من عمر  المباراة استعروا خلالها الفنون والمهارات من اختراق وتصويب وتمرير وسلام دانك من جانب المكلا وكان جميع من شاهد وحضر هذه المواجهة محتار في من سيخرج منتصرا نظرا لتقارب تسجيل النقاط  بينهما حتي اطلاق صافرة النهاية .
الفترة الاولى تقدم فيها المكلا بنتيجة 20/مقابل 18نقطة والثانية للشعب ب35مقابل32نقطة والثالثة للمكلا 54مقابل52نقطة والفترة الاخيرة التي تقاسم فيها الفريقان التقدم مع شدت اللعب الذي تسبب في بعض الهفوات والشحن الزايد بين الاعبين وظهرت أثار الارهاق والتعب على بعض عناصر الفريقين فوصل الاسكور في الرمق الاخير الاكثر اثاره سلوية ب 69مقابل72نقطة للمكلا وتنتهي المباراة
ادار اللقاء باقتدار في الساحة الدولي  عامر العكبري ومساعد سعيد بايماني والواعد علي بازياد وعلى الطاولة مهدي باشيخان وهاشم السقاف ومراقبا  الكابتن انور عبد الدائم  الامين العام المساعد للاتحاد اليمني لكرة السلة هذا وتختتم التصفيات بلقاء الاياب عصر الخميس المقبل على ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد وبعدها يحدد ترتيب الاول والثاني وبطل  في هذا التجمع الذي  يشارك فيها خمسة أندية هي المكلا والتضامن وسمعون وأهلي الغيل والشعب  .والمتاهل  في بطولة الجمهورية للأندية ابطال المحافظات المحررة .
اجمل مافي المواجهة الروح الرياضية التي اظهرها  عناصر الفريقين واجهزتهم الفنية والادارية رغم شدة المنافسة في الملعب وخارجه .
هذه البطولة كفيلة بان تكون محطة بداية الانطلاقة حقيقية نحو استعادة اللعبة بين اوساط الاندية وجماهيرية التي تشكل قاعدة شعبية ينقصها الوعي الرياضي .
الكابتنين ونجمين السلة محمد كرامه الجريري ومن خلف المدرب المعروف سيف الدين بشير  واشرف مقداد جهودهما واضحة في الحفاظ على استمرارية اللعبة في انديتهم .
الكابتن انور عبد الدائم مشرف البطولة اهدى كرة السلة لقائد فريق الصباح القدامى في المكون من المع نجوم اللعبة  بالمحافظة .

المزيد في رياضة