الحامد والراعي يكرمان منتخب شطرنج أبين وصيف بطولة الفقيد خالد صالح لمنتخبات المحافظات المحررة

عدن لنج / عارف أحمد

كرم الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي الحامد ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعى منتخب المحافظة للشطرنج الحاصل على وصيف بطولة الفقيد خالد صالح حسين الشطرنجية للمحافظات المحررة لعام 2021م. 

 

جاء ذلك خلال الحفل التكريمي الذي نظمه فرع اتحاد شطرنج أبين صباح اليوم الاثنين بديوان المحافظة وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة نظير ماحققه لاعبو المحافطة للشطرنج من إنجاز في بطولة الفقيد خالد صالح حسين وإحرازهم المركز الثاني للفرقي وحصولهم على الميدالية الذهبية لفئة 12 عاما والميدالية الفضية لفئة تحت 20 سنة. 

 

وخلال الحفل التكريتي ألقى مهدي الحامد كلمة أكد فيها على أهمية هذا التكريم للاعبي الشطرنج الذين قدموا مستويات مميزه في بطولة الفقيد خالد صالح حسين توجوها بالحصول على مركز الوصيف.. مؤكدا على حرص واهتمام السلطة المحلية با لموهوبين من اللاعبين في مختلف الألعاب الذين يحققون الإنجازات وبرفعون من اسم المحافظة في كافة المحافل الرياضية.

 

-- من جانبه أشاد راعي رياضة أبين أحمد صالح الراعي بالإنجاز الذي حققه شطرنجيو محافظة أبين في بطولة الفقيد خالد صالح حسين لمنتخبات المحافظات المحررة ، وبالجهود التي يبذلها فرع اتحاد اللعبة في المحاكمة ممثلة برئيسه النشط علاء حمود باحكر الذي بذل جهود كبيرة في سبيل النهوض بأوضاع باللعبة داخل المحافظة..مؤكدا أن تطوير الألعاب الرياضية يأتي من خلال الاهتمام بهذه الفئات العمرية ووضع خطة مدروسة ومناسبة للنهوض بمستوياتهم والحرص على أستمرارية وديمومة تدريباتهم والتي تؤدي إلى اكتساب المزيد من الخبرات.

 

بعد ذلك قام الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الحامد ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الراعي ورئيس فرع اتحاد اللعبة باحكر بتكريم لاعبي منها المحافظة للشطرنج بمبالغ مالية وشهادات تقديرية...كما جرى تكريم الرئيس الفخري للاتحاد والداعم السخي للعبه الاستاذ عبدالله سنان.

 

حضر حفل التكريم الشيخ عبد الناصر اليزيدي مستشار المحافظ لشؤون التنمية ومدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة حسين بامطيره ، ورئيس مجلس مدينة الكود الشيخ محمد عمر الفضلي