من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الجمعة 21 سبتمبر 2018 06:01 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

التركي يناقش مع منظمة رعاية الاطفال الدولية اهم الجوانب الخدمية في المحافظة

عدن لنج / خاص الثلاثاء 14 أغسطس 2018 08:40 مساءً

ناقش محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17مشاه اللواء ركن احمد عبدالله تركي صباح اليوم مع مدير منظمة رعاية الأطفال الدولية في عدن/ ولحج السيد/جيمي حريفش .. الجوانب الخدمة التي تعاني منها المحافظة .

وقال  المحافظ "تركي" ان الأوضع الراهن الذي تعاني منه البلاد جرى ويلات الحرب الذي أشعلتها المليشيات الحوثية والتي أفرزت قطاع واسع من الشعب اليمني تحت خط الفقر ناهيك عن البطالة وتدميراً لمقدرات الشعب اليمني ومحافظة لحج بشكل خاص .. مشيراً "ان شريحة الأطفال هي الأكثر تضرراً من هذا الحرب العبثية الظالمة .

من جانبه عبر مدير مكتب رعاية الأطفال السيد/جيمي جريفش عن شكره وامتنانه لمحافظ لحج على كل ما يوليه من اهتمام بالغ تجاه عمل المنظمات.

مستعرضاً مصفوفة من تدخلات المنظمة في المحافظة في القطاعات التعليم ،والصحة ،والأمن الغذائي وشملت جميع مديريات وقرئ المحافظة منها مساعدات نقدية وفق معايير اختيار المستهدفين.

 مشيرا ان المنظمة استهدفت في برنامج الأمن الغذائي 4466 مستفيد سيتم استهدافهم بمساعدات نقدية لمده سته اشهر ،.. مؤكداً مواصلة المنظمة دعمها للمحافظة وتقديم كل التصورات والمعمل لما من شانه التخفيف من العبء الذي تعاني منه المحافظة.

المزيد في أخبار محلية