#حضرموت_روح_الجنوب

لن اتكلم عن نتائج الاجتماعات وعن الانجازات العظيمة والخطوات الجبارة التي يقوم بها المجلس الانتقالي الجنوبي لأنًني حقيقة منبهر بمحافظة حضرموت ..

 

 حضرموت المجد و الثورة حضرموت العز و الصمود حضرموت روح الجنوب الحر ..

 

هذه المحافظة التي يجب علينا مرارا وتكرارا التوقف عندها ورفع القبعات لأبنائها ..

فشكرا لك حضرموت شكرا لكم ابناء حضرموت الاحرار على كرم الضيافة وحفواة الاستقبال مازلتم كما عهدناكم منبع الثورة ورمز الثقافة والحضارة .

حقيقةً عندما زرت حضرموت في هذه المرة خلال الاجتماعات والتحركات التي جمعتنا مع سيادة اللواء / عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي واعضاء المجلس تفاجأت بالترتيبات الامنية والادارية في محافظة حضرموت وكيف استطاع ابناء هذه المحافظة الباسلة ان يفرضوا سيادة القانون وتطبيع الحياة المدنية في محافظتهم ...

عندما وصلت الى حضرموت شعرت وكأني في دولة اخرى ولست في الجنوب ..

في حضرموت لن تجد شخصاً مدنياً يحمل سلاح او حتى عسكرياً يتسكع في الشارع او اسواق القات حاملاً سلاحه هناك كل شيء مرتب ومنتظم لقد اوجدوا دولة في وقت لا دولة فيه ..

لقد ابهرتني حضرموت بطابعها المدني وشعبها المثقف والحضاري المسالم ..

وكم اتمنى ان تحذوا جميع المحافظات الجنوبية حذو هذه المحافظة الابية ....

لقد عجز لساني عن التعبير ولا يسعني ان اقول غير شكراً حضرموت شكراً لكم ابناء حضرموت شكراً لكل من ساهم وعمل لإنجاح هذه الاجتماعات وكل من عمل للرقي بهذه المحافظة وسعى لتطبيع الحياة المدنية فيها شكرا لكم قيادة وشعباً وكونوا على ثقة ان القادم افضل بإذن الله وسوف نعمل بكل ما أوتينا من قوة لتعود الحياة والابتسامة الى كل ارجاء جنوبنا الغالي ....

مقالات الكاتب