كهرباء شبوة .. والمحافظ الفاسد.. !!

تحدثت سابقا في مقالات عن انقطاع كهرباء محافظة شبوة..ولم تمضي سوى بضعه ايام ..وها هيا الكهرباء تعود إلى الواجهه من جديد وتعجز كاهل المواطنين وها نحن نغوص في بحور الظلام بسبب المحافظ الفاسد.

كهرباء شبوة كانت افضل بكثير سابقا قبل أن يعين محافظاً لمحافظة شبوة وكان مدير الكهرباء"القربوع" يخرج بتصريح وما هي أسباب الانقطاعات
..ولكن ياعزيزي منذ تعيين الأستاذ احمد حامد لملس محافظا لشبوة ازدادت التقطعات للكهرباء وها انا اتحدث بعد يومين من الإنقطاع وبعد أن ضاق الحال بي وضاق حال المواطنين لعلي القاء استجابه ولو بتوضيح عن سبب الإنقطاع ليومين متتالين ..

رسالتي إلى محافظ شبوة احمد لملس .. أنت للأسف الشديد محافظاً فاسداً لاتصلح الا للتصوير فقط وهذا ليس كلامي بل كلام المواطنين هنا في شبوة ..

لم يستطيع محافظنا المؤقر ومدير امنه أن يضبطوا الأمن في عاصمة المحافظة عتق بحيث نسمع ونشاهد عمليات الأغتيالات قد ازدادت بشكل كبير خلال الايام الماضية وماحصل يوم امس للناشط في الحراك الجنوبي حنشل خير دليل ..

انناء امام وضع مزري حقيقة ولذلك لابعد من التغيير ولابد من ابعاد الفاسدين والمفسدين نريد أناس مشهود لهم بالكفاءة نريد ثورة عارمة ياأبناء شبوة تقتلع هذا المحافظ الفاسد ومدير أمنة نريد التغيير ولابد منه فـ إذا بقيناء صامتين فسوف تضيع حقوقناء وسوف يضيع دماء الشهداء والجرحى آن الاوان للتغير كفانا سكوتاً على الباطل .

مقالات الكاتب