نصيحة للرئيس هادي و اللواء عيدروس الزبيدي

نصيحتي للرئيس عبدربه منصور هادي و للواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي ان لا يعتمدون على الدول الخارجيه او دول التحالف العربي لها مشاريعها ولها خصوصياتة إلى حد هنا ونقول خلاص .

اليوم نجد الصراعات تدخل في الجنوب  وتتهرب عن تحرير المناطق الشمالية كل القوى المعادية للجنوب  اليوم أصبحت بكل أسلحتها واعتمادها العسكري مجهزه على الاستعداد على حدود أطراف الجنوب والبعض المعسكرات  التابعه للقوى المعادية الجنوب لقد دخلت وعندها معسكرات في عدن والبعض في حضرموت أصبح الجنوب جاهزة للاشتعال. .
 
أن تفجير  الوضع في الجنوب ليس في صالح الجنوب في الوقت الحاضر وأي طرف من قبل السياسيين الرئيس عبدربة منصور هادي واللواء عيدروس الزبيدي يعتمد على تلك الدول والله خسران كما قد خسر الرئيس الجنوبي  علي سالم البيض من بعض الدول أكدت له أنه سوف تقف معة وتدعمة ولكنها في الأخير تخلت عنه بكل بساطة وخسر الرئيس علي سالم البيض في معركة حرب 1994م مع عصابات القوى الشمالية وتم اجتياح الجنوب بالقوة ولن ينفع الجنوب شئ كل القرارات التي صدرت من المجلس الأمم المتحدة  والجامعة العربية  ارتمت في مهب الريح والجنوب خسر دولتة وشعبه وأصبحت القوى المعادية محتلت الجنوب.

نصيحتي إلى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي والاخ اللواء عيدروس الزبيدي اعملوا بضمير وأمانة أنتم خدم لهذا الوطن  من يعتقد أن طرف سوف ينتصر على طرف الآخر  بل هو الخسران ومن يعتقد أن الوضع إذا تفجر أنه في صالحة بل هو خسران وأيضا شعب الجنوبي هو الخسران نصيحتي لكم بصبر ثم الصبر ركزوا بكل جهودكم ودعمكم السخي أنتم ودول التحالف العربي على تحرير المحافظات الشماليه. .

نصيحتي إلى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي والاخ اللواء عيدروس الزبيدي أن تقوى الجبهة الداخلية في الجنوب وتعلموا على توحيدها أنها في صالحكم وايضا في صالح الجنوب من أي عدوان ولازال الجنوب اليوم محتل من قبل المعسكرات الشمالية المتواجدين في عدن وفي حضرموت وفي مكيراس وبيحان لازال الجنوب على خط الخطر .
 
يتصالح السياسيون في لحضات عند توافق مصالحهم من قبل تلك دول الأخرى  ولكن تبقى شرخ الشعب للابد كبير وصعب علاجها لهذا نقول لكم حافظوا على التصالح والتسامح الجنوبي لن تنفكم الدول مالم تكونوا متحابين وتقبلوا مع بعضكم.

‏‎‎

 ونتمنى من الله أن  تسعون  في لم الشمل واصلاح ذات البين
جمع الله شملكم  ودحر الله الشيطان عنكم والأعداء
 فانتم اسود ولاشك أنكم تحملوا هم الوطن ومع الصبر سوف انتصروا




مقالات الكاتب