عودوا إلى العقل وتذكروا إلى الوراء الماضي الأليم

أن التآمر الكبير على ثورة شعب الجنوب 2007م مع الأسف بل هي قوى جنوبية هذه الثورة التي هزت عرش الطغيان الاحتلال اليمني في حكم الرئيس السابق علي عبدالله صالح اتخذوا الجنوبيين أول نواة الثورتهم برنامج التصالح والتسامح اتفقوا جميعا مسح الماضي وإحلال والمودة والأخوة على قلب واحد من المهرة إلى باب المندب  كانت تخرج مسيرات مليونية على حسابهم الشخصي من كل بقع في الجنوب وأيضا تحمل علم الجنوب وارعبت العالم وجيوش المحتل اليمني وهزت طغيانه من على أرض الجنوب ..


نقولها لكم أكلوا وشربوا وأخذوا الأموال من تلك دول التي تدعمكم في تحالف العربي  لكن لا تعطلوا ثورتكم والمحبة والتصالح والتسامح بين أبناء وطنكم الواحد حذرا من قطرة دم أن الجنوب صعب يتسع لكم بل جرائم  والاقتتال.


ونؤكد لكم أيها القوى الجنوبية أن دول الخليج العربي أكدت الرئيس السابق علي سالم البيض بأنه سوف تعترف به وأيضا تدعمه ولا شئ أصبح من هذا الكلام كله تبخر في الهوى  وأصبحت هذه دول الخليج إلى جانب الظالم المحتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح تدعمه بالأموال والسلاح  فا حذري ثم حذري تكرروا غلطة عام 1994م.


أي نشقاقات أو صراع عسكري في الجنوب ليس في صالحة لأن الجنوب لازال متقسم القوى السياسية منقسمة والمقاومات العسكرية الجنوبية أيضا منقسمة أي صراع  لا سمح الله بتكون كارثة وخسارة على شعب الجنوبي  ولكنها بتكون في صالح أدوات الاحتلال والحوثيون.



ونشدد على أهمية التنسيق المشترك بين القوات المسلحة العسكريّة بالجيش التابعة الرئيس هادي  وبين قوات الأمن والحزام  والمقاومة الجنوبية حتى يستطيعون العمل بطريقة منظمة قائمة على أسس عسكريّة سليمة تساعدهم على العمل بأكثر دقة في كل محافظات الجنوب.


يجب الابتعاد عن الكراهية والمنطقية والحزبية والقبلية هذه أدوات الاحتلال اليمني كان يبثها من خلال إعلامه  ولكنها فشلت في طلوع ثورة 2007م والتحم الجنوب وانتصر بالإرادة الشعبية من كل بقع في الجنوب ...



مع هذا اليوم تعاد سموم الكراهية والمنطقية بين أبناء الجنوب الواحد فهذا صعب نعيد دولة وهذا المرض ينتشر يجب محاربته من جميع الإعلاميون بحيث يسود المحبة والمودة بين ابناء الجنوب الواحد ويجب

الابتعاد تمامًا عن نقل الأخبار الخاطئة التي تسبب وتدعوا للفتنة والصراع بين القوات العسكرية الجنوبية وأبناء الوطن الواحد هنا المستفيد العدو الاحتلال اليمني يجب أن تخلوا في بالكم وأيضا انتبهوا عن وطنكم لن ينفعكم تلك دول التي تضخ لكم الأموال والسلاح أنتم الخسرانين عودوا إلى مؤتمر جامع لكل الجنوبيين سوف تنتصرون على من يعد لكم النهاية من الوجود.  


أن نريد من كل  القوات الجيش العسكرية  والأمن والحزام والمقاومات الجنوبية تكون  يدًا واحدة لتثبيت الأمن العام بالعاصمة عدن وفي الجنوب عامة

مقالات الكاتب