من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 24 يونيو 2019 11:45 صباحاً

آخر الاخبار
الصحافة اليوم

صحيفة #إماراتية: #الحوثي حلقة بمشروع #إيراني لتدمير المنطقة

عدن لنج/ متابعات الخميس 23 مايو 2019 05:45 مساءً
أعتبرت صحيفة "الوطن" الإماراتية، أن الحوثي حلقة في مشروع تدمير تقوم به إيران عبر استهداف الدول والعمل على إضعافها لتسهل السيطرة عليها.
 
 
وقالت الصحيفة إن الحوثي مثله مثل تنظيمات كثيرة لا تختلف إلا بالاسم مثل داعش والنصرة وحزب الله والحشد، مشيرةً إلى أن مخططها تبدد والأجندة التي قبلت على نفسها أن تكون رأس حربة ساماً فيها انتهت.
 
 
وأضافت أن تجنيب المنطقة والعالم الخطر الإيراني فيه خلاص من جميع الجماعات المارقة والسافرة بهمجيتها ووحشيتها، لأن أوكار طبخ السم في إيران هي التي تقف خلف تلك التنظيمات وما تقوم به.
 
 
ولفتت إلى أن الحلول تكمن في إنهاء تمويل تلك الجماعات والتعامل بشكل مباشر مع أساس الإرهاب هو الحل الجذري الأفضل والذي يبدو أنه يلقى إجماعاً عالمياً لضرورة إنهائه واجتثاثه من حيز الوجود.
 
 
وأشارت إلى أن العالم يشهد جنوناً متفاقماً في كم وحجم وبشاعة العمليات الإرهابية التي يتم ارتكابها والتي بدأت بطريقة أشد وحشية وإجراماً مع بداية القرن الجديد، واليوم فإن ما تقدم عليه مليشيات إيران ووكلائها في المنطقة لا يختلف عما تقوم به باقي الجماعات الإرهابية والتنظيمات التي تعول على العنف والإجرام والقتل لتحقيق مراميها.
 
وشددت على أن جميع التنظيمات الإرهابية تبدو وكأنها في سباق على الإجرام رغم أنها وجوه متعددة لعملة واحدة تنتهج ذات الأساليب والفكر الراديكالي.

المزيد في الصحافة اليوم