من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 24 يوليو 2019 06:01 صباحاً

آخر الاخبار
تقارير خاصة

ناشطون #جنوبيون يكشفون الأهداف الخفية لشائعة التحشيدات في #عدن ويؤكدون أن #الإنتقالي يخوض معركة حدودية

عدن لنج/ خاص السبت 15 يونيو 2019 12:21 مساءً
بعد فشل التحالف الإخواني الحوثي فياليمن ‎ لاسقاط مناطق الحدود الجنوبية كالضالع ويافع والصبيحة والعودة الى الجنوب عمدت هذه العناصر الى بث الشائعات في العاصمة عدن عن ان الانتقالي الجنوبي يحشد قواته لمواجهة وشيكة مع الشرعية.
 
 
وهو ما أثار سخرية واستهجان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وقال الناشط والمحلل السياسي انيس الشرفي تعليقا على تلك الاراجيف: من تجنب إسقاطك في يناير 2018م، بعد أن أجهز عليك ولم يعد له سوى إطلاق رصاصة الرحمة لطي صفحتك، فاعلم بأنه لم ولن يندفع اليوم للتهديد بضربك لأن لديه معركة أكبر من ترهاتك.
 
 
‎وأضاف: مع إنه تُرك يقود معركتكما ضد الحوثيين على الحدود وحيداً، يغطي الثغرات الناتجة عن فشلك وانسحاباتك وتآمرك، فإن هممت استغلال انشغال قواته على الحدود لضربه في عدن، فستدخل معركة خاسرة تعجل بنهايتك الحتمية. 
 
 
الكاتب والاعلامي الجنوبي احمد الربيزي اوضح ان الهدف من نشر هذه الشائعات في عدن هو أثارة هلع الناس في عدن.
 
 
‎وقال الحديث عن حشودات وتوترات هدفه الخبيث العمل على إحباط معنويات المقاتلين البواسل في جبهات الشرف في ضالع الصمود، ومن ناحية أخرى أشغال الناس بهذه الإشاعات وصرفهم عن الحديث عن إنطفاءات الكهرباء وعن تقاعس الحكومة في إزالة مخلفات كارثة السيول.
 
 
‎وأكد الربيزي ان عدن بخير - الحمد لله - لم تشهد استقرار وأمان من قبل كما هي اليوم في أمن وأمان، لافتا الى ان من يحاول ان يشعل الفتن، ستصيبه قبل غيره.
 
 
‎ما يزعج ابناء عدن الا الكهرباء الخربانة التي تنغص حياتنا بانطفاءاتها المتكررة وتعيشنا في جحيم هذا الصيف الحار جدا جدا.

المزيد في تقارير خاصة