صحيفة #جديد_أبين تصدر بحلة جديدة ومثقفون ومتابعون يباركون تلك الإطلالة

عدن لنج/ خاص
بحلتها الجديدة صدرت صباح يوم امس الخميس صحيفة   "جديد أبين " العدد الثامن بحلة جديدة تلائم إطلالة العام الجديد 2020.
 
 
حيث اثريت الصحيفة بالعديد من المواضع المختلفة  والمتنوعة التي تلبي رغبات القراء الكرام.
 
 
وتلقت ادارة تحرير الصحيفة سيلا من المباركات والتهنئات من مثقفي ومتابعي السلطة الرابعة عبر واسائل التواصل الاجتماعي والاتصالات الهاتفية.
 
 
وقد اوضح الاستاذ عبدالعزيز باداس المشرف العام لصحيفة " جديد أبين " ومقدما شكره الجزيل للقيادة السياسية بمحافظة أبين ممثلة بالعميد عبدالله الحوتري ورئيس الادارة الاعلامية بالمحافظة ممثلة بالاستاذ علي صالح الجعدني الداعية الى تطوير الاعلام في المحافظة وارسال رسالة ابين الاعلامية بالشكل الصحيح.
 
 
وثمن باداس جهود كل الزملاء العاملين في الصحيفة بلا استنثاء و الذين بذلوا جهودا حثيثة في الايام الماضية والعمل الى ساعات متاخرة من الليل واختيار مواضيع مناسبة تناسب التوقيت الزمني لاصدار الصحيفة ومسلطة الضوء على أبرز الأحداث في محافظة أبين.
 
 
متمنيًا في هذه الإطلالة الجديدة ان تلبي وتشبع الصحيفة رغبات القراء بمواضيعها المتنوعة التي راعينا فيها المهنية الإعلامية.
 
 
ومطالبا الجميع باسهاماتهم المفيدة في الصحيفة بما يخدم المحافظة  ودعم التنمية فيها بما هو افضل وجميل باعتبارها واجهة ابين ومستفيدين من خبرات الكوادر الذين تم رفدهم بالصحيفة لتصل الى جميع شرائح المجتمع متغلبين فيها على بعض  السلبيات التي راودت الصحيفه في العام الماضي وإخراجها بحلة جديدة.