ادارة شمسان تجتمع بالاجهزة الفنية والادارية لمختلف الالعاب

عدن لنج / إعلام النادي

أجتمعت الهيئة الإدارية لنادي شمسان الرياضي برئاسة فهد علي مشبق عصر اليوم الثلاثاء في مقر النادي في مديرية المعلا بالأجهزة الفنية والادارية لجميع الألعاب في النادي الشمساني العريق.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس النادي فهد المشبق بجميع مدربي واداريي الالعاب شارحا لهم الوضع الذي تسلمت فيه الهيئة الادارية امور النادي ومؤكدا بأن القادم سيكون أجمل باذن الله بتكاثف جميع الشمسانيين وفي مقدمتهم مدربي واداريي الالعاب في النادي.

وتحدث رئيس النادي قائلا :"منذ اليوم الأول لصدور قرار تعيين الهيئة الادارية وقبل تسلمنا النادي رسميا باشرنا في العمل من أجل انتشال النادي من الوضع الحالي والسعي لتوفير كافة متطلبات نجاح نشاط الالعاب ليعود نادينا شمسان الى المقدمة نموذجيا كما يتأمل ابنائه ومحبيه وباذن الله سنكون عند حسن ثقة ابناء الجبل الشمساني العريق.

وطالب المشبق خلال حديثه جميع مدربي الألعاب بإهتمام كل مدرب بلعبته والتركيز على الفئات العمرية لكل لعبة وبالتحديد فئتي البراعم والناشئين لأنهما الأساس في بناء اللعبة والرافد الحقيقي لفئة الرجال وطالب بتقديم البرنامج التدريبي الخاص بكل لعبة على أن يتم لاحقا رفع تقرير لما تم انجازه من الأهداف التي وضعت في البرامج المقدمة.

بعد ذلك تحدث مدربي الألعاب كل على حدة موضحين المشاكل والصعوبات التي يعانوها والتي عرقلت سير نشاطهم بالفترة الماضية والمتمثلة بتوفير بعض الأدوات والمستلزمات الخاصة بالألعاب ومتطلبات الحصص التدريبية في صالة الألعاب الخاصة بالألعاب القتالية وعدد من الامور الاخرى.

ووعدت الهيئة الإدارية بتوفير الأدوات والمستلزمات الرياضية للألعاب على الرغم من الضائقة المالية التي يعاني منها النادي نظرا للديون السابقة حيث أن الهيئة الادارية الجديدة للنادي تسلمت الامور وحسابات النادي في البنوك فارغة.

حضر الاجتماع د.محمد جميل ناجي نائب رئيس النادي ويقظان ثابت الامين العام واحمد انيس خوباني الامين العام المساعد واحمد العسيلي المسئول المالي وعمرو سعد مدير النشاط الرياضي ومحمد فتحي مدير العلاقات العامة والإعلام.