لتنفيذ اجندة #اردوغان..“تَوَاطُؤٌ إخواني” يسقط جبهات #اليمن

عدن لنج/خاص

برز التوَاطُؤٌ الاخواني جلياً في المعارك الاخيرة وسقوط الجبهات واحدة تلو الاخرى، وابتدئت سلسلة التَوَاطُؤٌ منذ حجور سابقا وانتهاءا بجبهات نهم والجوف ومأرب حاليا.

 

وتبادلت قيادات الشرعية والاصلاح التهم لبعضها البعض بالتعاون مع ميليشيات الحوثي الانقلابية وتهمة الخيانة والفساد، بعد احداث الجوف ، حيث تم اتهام افراد من اسرة ال الاحمر بهذه الجريمة، وهي عائلة تسيطر على القرار في تنظيم اخوان اليمن وحزب التجمع اليمني للاصلاح وكذلك الشرعية اليمنية المتواجدة في فنادق الخارج.

 

تهم الخيانة والفساد والتَوَاطُؤٌ مع الميليشيات الحوثية -ذراع ايران في المنطقة- طالت مايسمى الجيش الوطني او ان شئت فقل “جيش الفرار الوطني” حيث بدت اللعبة مكشوفة للجميع من سقوط جبهات محافظة الجوف في غضون اسابيع او أيام رغم الدعم السعودي المستمر منذ اعوام لجيش شرعية هادي والاخوان، هادمين بذلك التَوَاطُؤٌ كل جهود التحالف لتحرير اليمن.

 

وكشفت المصادر عن آلية التعاون مع الحوثيين حيث وصلت اليهم إحداثيات من قيادات اخوانية وعسكرية محسوبة على الشرعية عن المواقع العسكرية في الجوف ونهم وصرواح، مؤكدة -المصادر- انه يجب احالة تلك القيادات للقضاء والتحقيق معهم بتهم الخيانة الكبرى.