من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 09 فبراير 2023 03:11 مساءً

                                                                                                                                                                                      

آخر الاخبار

                                                                                                    

تقارير خاصة

عدن لنج يستطلع آراء وتطلعات المواطنين بالعام الجديد 2023م

عدن لنج/خاص_ كيان شجون السبت 31 ديسمبر 2022 11:09 صباحاً
** عدن لنج يستطلع آراء وتطلعات المواطنين بالعام الجديد 2023م
* * مواطنون... عام 2022 كان عاما فريدا من نوعه وعام تحقيق الأمنيات
استطلاع/ كيان شجون
 
مضى عام وانقضت أيامه ولياليه بأفراحه وأحزانه، بحلوه ومره، وما هي إلا الأيام ونستقبل العام الجديد2023م ليطوي صفحات العام الماضي 2022.
 
عام جديد، يبدأ الناس بترتيب طموحاتهم وأهدافهم من أجل تحقيق الأمنيات، وتجدد فيه الآمال والأحلام والتفاؤل بهذا العام متمنيين أن يكون عام التطوير والازدهار، والأمن والاستقرار، والألفة والرحمة لبلادنا.
 
موقع "عدن لنج" قام بعمل استطلاع حول أمل وطموحات المواطنين بمختلف فئاتهم بالعام الجديد.
 
* * تحقيق الأحلام
العام الحالي حمل في طياته الكثير من القصص التي مررت بها قصص جميلة ولطيفة وقصص وأحداث أخرى مؤسفة وحزينة بهذه الكلمات بدأت حنان يحيى حديثها حيث أوضحت أن هذا العام كان غريبا حزنت في بدايته كثير عشت فيها أيام صعبة وعرفت ناس سيئة وتأذيت منهم بشكل كبير وانخذلت من ناس أحبهم.
 
وأضافت بالمقابل حققت جزءا من حلمي في مجال عملي وعوضني الله بأشخاص تحبني وتدعمني وقدرت أنجح واتجاوز كل صعب، على الرغم من انني ما زلت بأوقات عصيبة خاصة في مجال العمل إلا أنني قادرة اواجهها بكل قوة وثبات بتوفيق الله.
 
وفي ختام حديث حنان أوضحت تطلعاتي للعام القادم هي أن أستمر في مشواري الإعلامي وانجح أكثر واوصل لكل الذي اطمح فيه وازداد قوة واصرار على الوصول.
 
* * أيام جميل ومريرة
الإعلامي أيمن أمين قال ها هو العد العكسي قد بدأ لنهاية عام2022، والاستعداد لدخول العام الجديد 2023 الذي نسأل الله تعالى ان يكون عام خير، مشيرا بالنسبة لي كان عام 2022 عام رأيت فيه اياما طيبة واخرى سيئة جدا، فالطيبة منها زواج صديق عمري واخي غير الشقيق في بداية شهر فبراير ثم نجاح مهرجان الحب والوفاء لعدن في موسمه الثامن التابع لمؤسسة الحب والوفاء لعدن كوني نائب رئيس المؤسسة.
وتابع حديثه بالقول تلقيت في هذا العام صدمات موجعة جدا ففي بداية ربعه الثاني دمع قلبي دما قبل عيني على فراق أخي وصديقي ورفيق دربي بالعمل الإعلامي في (إذاعة وتلفزيون عدن) المخرج المبدع الشاب ماجد محمود مخاوي الذي وافته المنية في شهر رمضان من هذا العام في 24ابريل 2022.
 
وأضاف الإعلامي أيمن استمر عام 2022 يسرق مني أسعد لحظاتي ويجود علي بأيام طيبات، فهذا حال الأيام وبعد منتصف العام خضت تجربة جديدة على الصعيد المهني، ولله الحمد مازلت صامدا حتى اللحظة التي أودع بها 2022 بحلوها ومره.
 
وأوضح الإعلامي أيمن أمين اتمنى من الله -عز وجل-  ان يكون العام القادم 2023 عاما خير وبركة على بلادنا وعلى شعبنا الذي ما زال يعاني الصعوبات والغلاء والتدهور الاقتصادي، اتمنى ان تنتهي السنوات العجاف لتأتي سنوات الرخاء بحول الله تعالى.
 
* * معاناة المواطنين
المواطنة وديان محمد أشار في حديثها "لعدن لنج" في عام 2022 مررنا بأزمات كثيرة، وسوء في الخدمات كالكهرباء والماء وارتفاع الأسعار، حيث إن هذه الامر أدى الى معاناة المواطنين جراء هذه الازمات.
 
وأضافت وديان على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد الى انني مازلت متفائلة، و-إن شاء الله-   عام 2023م يكون عام خير على الجميع.
 
واختتمت حديثها متمنية اتمنى ان يكون العام الجديد 2023 عاما بهيجا تنتهي فيه الازمات وتنتهي معاناة المواطنين، وان يعم الفرح والمسرات بلدنا وكدا للأشخاص الذين تعبوا وعانوا وصبروا في عام 2022، وان يكون عام الجديد عاما لتحقيق الاحلام والطموحات التي نتمنى ان نراها على ارض الواقع.
 
* * عام بألف عام
أما الكوتشينج لايف هبة الله صلاح قالت بالنسبة لي إن عام 2022م كان عام بألف عام والحمدلله على ما مضى منه وتعلمت خلال هذه العام دروس كثيرة وتجارب ونجاحات، أستطيع أن أقول إنه عام فريد من نوعه في حياتي.
 
وأشارت هبة الله في حديثها "لعدن لنج" أتمنى أن يكون العام الجديد أجمل وأروع وأن أحقق به كل طموحاتي وأحلامي ومشاريعي واقوم بعمل جلسات التعافي والدعم النفسي للنساء في مجتمعي.

المزيد في تقارير خاصة