أيام فجر... تسخير الموهبة إلى عمل

عدن لنج/ كيان شجون
أيام فجر ناصر قيراط شابة من العاصمة عدن عاشت في مديرية الشيخ عثمان متزوجة ولديها اطفال أيام لاعبة في منتخب اليمن لكرة الطائرة، وهي شابة طموحة تجاوزت كل الصعوبات من أجل تحقيق حلمها وهوايتها التي حولتها للحقيقة ومشروع كمصدر دخل لها.
 
تقول أيام منذ صغري وأنا أحب التنسيق وترتيب الأشياء وكان هذا بالنسبة لي هواية، وكنت دائما أحلم أن يكون محل لأدوات الزينة والتنسيق، وأن أسخر موهبتي لهذا العمل.
وأشارت أيام عندما جاءتني فرصة بدأت في تنفيذ مشروعي الخاص وهو تنسيق الحفلات والأعراس والحمدلله استطعت أن أحقق حلمي وعملت بالتنسيق باسم إيمي فارج "amyfarg" عام 2020م، واعرض بضاعتي ومستلزمات التنسيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
من أهم الصعوبات التي واجهتني هو تدهور العملة المحلية كوني اشتري البضاعة بسعر بعدها بفترة يرتفع سعرها أضعاف عن السعر السابق، وأيضا من الصعوبات ارتفاع أسعار المواصلات نتيجة ارتفاع أسعار المشتقات النفطية وهذا الأمر سبب لي مشاكل كثيرة. "توضح أيام".
 
وتابعت بالقول استطعت تجاوز هذه الصعوبات بمساعدة ومساندة زوجي وأهلي ووقفهم إلى جانبي وشجعوني إلى مواصلة العمل في المشروع وان كل المشاكل ستمر وأعطوني دافعا كبيرا للاستمرار.
 
وأوضحت أن هناك كثيرا من المنافسين في مجال عملي ودائما عملي مختلف عنهم كون لدي أفكارا خاصة تختلف عن المنسقين الباقيين وأحب أطور من شغلي وأتابع كل ما هو جديد في عالم التنسيق والموضة.
 
وفي ختام حديث أيام قيراط قالت هناك أعمال جديدة سيتم إضافتها لمشروعي وتنسيقات جديدة، وأتمنى في المستقبل أن أقوم بفتح محل خاص بالزينة والديكورات.