من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 07 أبريل 2020 02:29 صباحاً

آخر الاخبار
ثقافة وأدب

هل يتقاضى ضيوف رامز جلال ثمن إهانتهم؟

عدن (عدن لنج) متابعات: الأحد 12 يونيو 2016 12:02 صباحاً

مع انطلاق حلقات "رامز بيلعب بالنار"، اعترف مقدم البرنامج رامز جلال، أن النجوم الذين شاركوا في برنامجه هذا الموسم، حصلوا على مبالغ طائلة مقابل موافقتهم على بث الحلقات، وقد يؤكد هذا آراء بعضهم، أن برنامجه يشبه التمثيلية إلى حد كبير.
فيوم أمس، حوّل جلال برنامجه المفترض أن يكون ترفيهياً وكوميدياً، إلى التجريح الشخصي وإهانة كرامة الضيوف، بحسب المتابعين.


وفي حلقته، التي استقبل فيها الفنانة، شيماء سيف، والفنانة الشابة، دينا ويزو، وهما تعانيان من البدانة، استخدم تعليقات اعتبرها بعضهم غير لائقة، لأنه استهزأ من كل البدناء، لدرجة أنه أضحك طاقم العمل، بسبب الوزن الزائد للضيفتين.


ومن التعليقات التي وصفهما بها "طائرة شحن"، "إم كرش"، "فيلة"، "هزة"، "غولة"، "صبي ميكانيكي"، "عاوزين منجد"، "ملاية السرير"، "مين اتخن"، "الغازات"، "دول ما بيمشوش زينا دول بيتدحرجوا على الأرض".


بالإضافة إلى أقواله التي يبدو أن قناة الـ "MBC" تبنتها، ونشرتها على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، ومنها "خد التخينة وأوعى تخاف منها مخدة من لحاف".


وما إن انتهت الحلقة حتى بدأت التغريدات التي شجبت تعليقاته الساخرة من الوزن الزائد، والتي اعتبرها بعضهم عنصرية، فقالت الفنانة، شمس،: "رامز أنت وزملاؤك إذا بتحب تتمسخر عليهم هذا شي راجعلك، بس أنت بتعليقاتك العنصرية بتهين كل أصحاب الوزن الزائد وهذي عنصرية رامز بيلعب بالنار"، لتعود وتغرد "ولا مرة أذكر أني تفرجت على أي برنامج يفزع قلوب الناس تحت غطاء خفة الدم، اليوم بالصدفة تفرجت وحاسة بغثيان، إن فيه ناس كذا" وذلك تحت وسم "رامز بيلعب بالنار".


وشنت الفنانة أصالة هجوماً عنيفاً على جلال، ونشرت صورة على "انستغرام" لأحد المشاهد معلقة "وين المتعة ببرنامج بيورجيك الناس عم تتبهدل وعم تتعرّض للموت والمطلوب من هالمشهد يضحّك، يعني ناقصة بلادنا توتُّر ولاإنسانيّه".


فيما غرد أحدهم "مش عارف ليه هو عنصري، فيه ضيوف ببالغ في مدحهم من الرأس إلى الحذاء، وفيه ضيوف يمسح الأرض بهم، أكيد معندوش أخلاق".


ويذكر أن جلال سخر، أيضاً، من بدانة لاعب منتخب مصر السابق، أحمد حسام ميدو، الذي استقبله في الحلقة الثانية، فقال في مقدمته "معانا ومعاكم أسطورة الملاعب في الكرش".


المزيد في ثقافة وأدب