انتقالي البريقة يدشن توزيع مكرمة الرئيس الزُبيدي من لحوم العيد

عدن لنج / متابعات

دشنت القيادة المحلية لانتقالي مديرية البريقة السبت الموافق ١٥ يونيو بإشراف رئيس هيئة انتقالي المديرية العقيد جمال مؤسى توزيع لحوم عيد الأضحى المقدمة من الرئيس الزُّبيدي للأسر المحتاجة في المديرية ،
و خلال التدشين الذي حضره اعضاء الهيئة التنفيذية و رؤساء المراكز و الأحياء ، تم توزيع اللحوم من قبل اللجنة المكلفة بالتوزيع بحسب الكشوفات المرفوعة من قبل رؤساء المراكز و الأحياء.
أكد العقيد موسى على حرص قيادة انتقالي البريقة في نجاح عملية التوزيع من خلا إشراف انتقالي المديرية المباشر حتى تصل للمستفيدين من الأسر المستهدفة بالمديرية.
وثمن رئيس انتقالي البريقة جهود المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على رعايته ودعمه للمحتاجين من سكان مديريات العاصمة عدن.. مشيدا بالدور الانساني الذي ينتهجه الرئيس الزُبيدي في متابعة أوضاع المواطنين ومتطلبات معيشتهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الجنوب.
و يأتي هذا التدشين لتوزيع لحوم عيد الأضحى كمبادرة إنسانية سنوية من الرئيس الزُّبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومن باب اهتمامه ومراعاته لأوضاع الأسر المحتاجة في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب.