الوالي والشوحطي يطمئنان على صحة قائد حزام المنطقة الوسطى بأبين العقيد صمقة

عدن لنج / متابعات

قام العميد محسن عبدالله الوالي، القائد العام لقوات الحزام الأمني،والعميد ناصر الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم واسناد ، بزيارة العقيد محمد عبدالله صمقة قائد حزام المنطقة الوسطى بمحافظة أبين،ومرافقيه،للاطمئنان على صحتهم والذين يخضعون للعلاج إثر إصابتهم أثناء قيامهم، بملاحقة عناصر إرهابية متورطة في قتل الجندي رائد العولقي في مديرية لودر.
واستمع الوالي والشوحطي من الأطباء الى شرح عن حالتهم، ومستوى تقديم الرعاية الطبية لهم، موجها بالاهتمام بحالتهم الصحية، وتوفير ما يلزم لعلاجهم.
وأعرب العميد الوالي خلال الزيارة، عن تقديره وشكره للعقيد صمقة على تفانيه وشجاعته في أداء واجبه الوطني، وأكد أن قوات الحزام الأمني ستواصل جهودها في ملاحقة العناصر الإرهابية وضمان الأمن والاستقرار في المنطقة، كما أثنى على الروح العالية والانضباط الذي أظهره أفراد قوات الحزام الأمني خلال العمليات الأمنية الأخيرة.
من جانبه، عبّر العقيد محمد عبدالله صمقة عن امتنانه لزيارة العميد الوالي، والعميد الشوحطي، وأكد استعداده لمواصلة مهامه فور تعافيه، كما أشار إلى أهمية العمل المشترك والتعاون بين جميع أفراد القوات الأمنية لتحقيق الأهداف المنشودة في الحفاظ على الأمن والاستقرار.
تجدر الإشارة إلى أن العقيد صمقة أصيب خلال حملة أمنية نفذتها قوات الحزام الأمني في المنطقة الوسطى بمحافظة أبين، لملاحقة مطلوبين ضالعين في مقتل الجندي رائد العولقي،في مديرية لودر، وخلال الحملة، قام المطلوبون بإطلاق الأعيرة النارية والقنابل اليدوية على أفراد الحملة، ما أدى إلى إصابة العقيد صمقة واثنين من مرافقيه.