تنفيذية انتقالي خور مكسر تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عدن لنج/خاص

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن، السبت، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة بسام أمعبد، رئيس الهيئة.

واستهل الاجتماع، بمراجعة المحضر السابق والمصادقة عليه، ومناقشة تقارير الأقسام المختلفة، ومنها تقرير القسم الاقتصادي الذي تطرق إلى الارتفاع المستمر في الأسعار وزيادة صرف العملات، ما أثر بشكل كبير على الحالة المعيشية للمواطنين.

ودعا الاجتماع إلى تكثيف الجهود من قبل هيئات المجلس للبحث عن حلول ناجعة للخروج من الأزمات الاقتصادية الحالية، مشددًا على أهمية البدء بثورة اقتصادية تهدف إلى توفير الأمن الاقتصادي وتحسين مستوى المعيشة للسكان.

وأكد أمعبد خلال الاجتماع، على أهمية تكاتف الجهود والأرتقاء بالعمل التنظيمي داخل المجلس الانتقالي في خور مكسر، مشددًا على أهمية تعزيز العلاقات والشراكة المجتمعية مع السلطة المحلية واللجان المجتمعية وأجهزة الأمن والشرطة، لتحسين الأوضاع العامة في المديرية.

وخرج المجتمعون بعدد من التوصيات التي تهدف إلى تحسين الأداء والعمل في مختلف المجالات، مؤكدين على أهمية العمل المشترك والتنسيق المستمر لتحقيق الأهداف المنشودة في عمل ومهام تنفيذية انتقالي خور مكسر.