لملس والسقاف وخواجة يؤكدون تبنيهم إجراءات علاج الفنان عوض أحمد

عدن لنج / متابعات

في بادرة إنسانية كريمة، أعلن محافظ العاصمة  عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ورئيس تنفيذية انتقالي العاصمة  عدن الأستاذ مؤمن السقاف، والفنان القدير عبود خواجه، عن استعدادهم لتقديم كل الدعم اللازم لترتيب إجراءات سفر الفنان الجنوبي القدير عوض أحمد الذي يعاني من مرض جعله طريح الفراش. كما أكدوا التزامهم بمتابعة وضعه الصحي سواء داخل البلاد أو خارجها.
هذه المبادرة الإنسانية تأتي تقديراً للدور الكبير الذي لعبه الفنان عوض أحمد في مسيرته الفنية العريقة، حيث أثرى الثقافة والتراث الفني في محافظة أبين وعدن وكل محافظات الجنوب بإبداعاته وإنتاجه الفني المتنوع. يعكس هذا الدعم اعترافاً بجهوده ومساهماته القيمة في الفن والمجتمع، ويؤكد على أهمية الوقوف إلى جانب الفنانين في أوقات الشدة وتقدير عطائهم المستمر.
الفنان عوض أحمد، الذي يعد أحد أبرز الأسماء في الساحة الفنية الجنوبية، عرف بإسهاماته البارزة في مجالات الغناء والموسيقى، حيث قدم أعمالاً خالدة أثرت المكتبة الفنية الجنوبية وأدخلت الفرح إلى قلوب الجمهور. تأتي هذه اللفتة الإنسانية لتسلط الضوء على التقدير العميق الذي يكنه المجتمع الجنوبي لفنانيه ورواده.
وتهدف هذه المبادرة إلى ضمان حصول الفنان عوض أحمد على الرعاية الصحية اللازمة، وتسليط الضوء على أهمية الدعم المجتمعي للفنانين الذين ساهموا في إثراء الحياة الثقافية والفنية للمجتمع. ومن المتوقع أن تساهم هذه الخطوة في رفع معنويات الفنان عوض أحمد وتعزيز الروح الإيجابية في المجتمع الجنوبي بأكمله.